Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » قائد قيادة تاكلفت يخرج للميدان ويباشر بنفسه رفقة لجنة واسعة عملية تعقيم وتطهير وسائل النقل العمومي وفضاءات حيوية بمركز تاكلفت إقليم أزيلال
T

قائد قيادة تاكلفت يخرج للميدان ويباشر بنفسه رفقة لجنة واسعة عملية تعقيم وتطهير وسائل النقل العمومي وفضاءات حيوية بمركز تاكلفت إقليم أزيلال

زايد خابش
انطلقت صباح اليوم الاحد 22 مارس 2020 بجماعة تاكلفت حملة تعقيم واسعة طالت وسائل النقل العمومي، من سيارات الأجرة ، ومختلف المرافق العمومية التي تعرف توافدا كبيرا من طرف عموم المواطنين.
وقد شارك في هذه الحملة التي نظمت ، أعوان الجماعة الترابية لتاكلفت، وبعض شباب المنطقة ومصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية؛ وذلك من أجل تعقيم جميع وسائل النقل العمومية والنقط الحيوية.

T

تحية إكبار وإجلال ، تحية إعتزاز وافتخار ، وعيا من شباب تاكلفت بمسؤوليتهم في الحفاض على سلامة وصحة المواطنين ،في إطار التدابير الوقائية إلى جانب عملية التنظيف والتعقيم المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
إن هذه الحملة التي تم تنظيمها تهدف إلى تفادي انتشار فيروس كورونا المستجد، وتدخل في إطار الإجراءات الوقاية الطبية والاستباقية المتخذة لمواجهة هذا الوباء الخطير ، وتهم صحة المواطنات والمواطنين ، والسهر على سلامتهم.

 

 

T

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*