Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » المرصد المغربي للرقابة المجتمعية لمكافحة الفساد والدفاع عن حقوق الانسان بإقليم أزيلال يصدر بيانه الثالث

المرصد المغربي للرقابة المجتمعية لمكافحة الفساد والدفاع عن حقوق الانسان بإقليم أزيلال يصدر بيانه الثالث

   أزيلال أونلاين
أصدر المرصد المغربي للرقابة المجتمعية لمكافحة الفساد والدفاع عن حقوق الانسان بإقليم أزيلال بيانه رقم 3 المؤرخ بأزيلال  في 21 مارس2020 ، حول مخاوفه المواطنين من انقطاع خدمات الماء الصالح للشرب والكهرباء والانترنيت، في حالة عدم أدائهم لفواتير هذه الخدمات في وقتها المحدد.تفاصيل أكثر في البيان التالي كما توصل به الموقع.
 
أمام حالة الطوارئ الصحية التي دخلت حيز التنفيذ قبل ساعات ببلادنا، وفي ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها المغرب بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ،أبدى عدد من المواطنين بإقليم أزيلال مخاوفهم من انقطاع خدمات الماء الصالح للشرب والكهرباء والانترنيت، في حالة عدم أدائهم لفواتير هذه الخدمات في وقتها المحدد.
ويثير المرصد المغربي للرقابة المجتمعية لمكافحة الفساد والدفاع عن حقوق الانسان بإقليم أزيلال انتباه السلطات إلى ضرورة تبديد مخاوف الساكنة بهذا الخصوص.
 كما ينوه المرصد بانخراط السلطة المحلية واللجنة الإقليمية للمراقبة والتحسيس ومكونات المجتمع المدني المحلي في تعبئة شاملة ومتواصلة من أجل توعية الساكنة باتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي الإصابة بالعدوى.
 
كما يدعو المرصد جميع المواطنين للامتثال التام لحالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة، التي دخلت حيز التنفيذ يوم الجمعة على الساعة السادسة مساء، وتثمين المجهودات المبذولة من طرف جميع المتدخلين للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا حفاظا على سلامة الوطن والمواطنين والحيلولة دون تسجيل حالات إصابة جديدة بهذا الوباء.
عن المكتب الاقليمي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*