Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » اعتقال مروج ماء الحياة بأيت اسري تيموليلت وحجز مجموعة من المواد والمعدات المستعملة في عملية التصنيع

اعتقال مروج ماء الحياة بأيت اسري تيموليلت وحجز مجموعة من المواد والمعدات المستعملة في عملية التصنيع

محمد كسوة

في إطار الحملات التي تشنها مصالح الدرك بأفورار على تجار ومروجي المخدرات، تمكنت صباح اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020  من تفكيك معمل سري لتحضير مسكر ماء “الحياة” واعتقال مروجها بدوار أيت اسري جماعة تيموليلت إقليم أزيلال.

ووفق مصادر الموقع، فان الوقوف الملقب “ما جاب الليل” له سوابق عدلية في الموضوع نفسه دخل على إثرها مرات عديدة السجن، حيث لم يمض على مغادرته أسوار السجن سوى بضعة أشهر.

وذكرت مصادرنا أن مصالح الدرك الملكي بأفورار قامت بحجز كمية كبيرة من التين المجفف، وعشرات من حاويات التين المخمر وبضع لترات من مسكر “ماء الحياة” والمعدات الخاصة بتصنيعه وهي عبارة عن قنينات غازية وبراميل وأنابيب نحاسية وغيرها.

وقامت المصالح الأمنية المعنية بالاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة من أجل المنسوب إليه.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*