Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » جمعية أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى تشارك لأول مرة في البطولة الوطنية للعدو الريفي المقامة بالرباط

جمعية أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى تشارك لأول مرة في البطولة الوطنية للعدو الريفي المقامة بالرباط

محمد كسوة

شاركت جمعية أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى المنضوية تحت لواء عصبة تادلة أزيلال، لأول مرة بعد قبول ملفها القانوني من طرف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى ب 15 عداء وعداءة في البطولة الوطنية للعدو الريفي المقامة اليوم الأحد 23 فبراير 2020 بمدينة الرباط.

وبهذه المناسبة أكد عبد الرحمان الصوفي، رئيس جمعية أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى أن هذه المشاركة تعتبر الأولى من نوعها بعد دخول الجمعية حديثة التأسيس إلى حظيرة الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوي بصفة رسمية يوم 13 فبراير الجاري، مبرزا أن الغاية من هذه المشاركة هي تجريب العدائين والحصول على نقط المشاركة.

ومن جهته أشار لحسن أتفان، عضو جمعية أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى وعداء سابق إلى أن المشاركة قد مرت في ظروف جيدة استحسنها العدائين والعداءات الممثلين للجمعية سواء من حيث التغذية أو التنقل بل وحتى الإيواء كل ذلك نتيجة تضافر جهود المكتب المسير وخاصة رئيس الجمعية الذي سهر شخصيا على توفير كل المستلزمات الضرورية خاصة إيجاد مكان إيواء الرياضيين بالرباط.

وبهذه المناسبة نتمنى مزيدا من التألق والنجاح لهذه الجمعية الفتية من أجل إحياء أمجاد إقليم أزيلال في رياضة العدو الريفي التي برز فيها العديد من الأبطال وتألقوا في محطات وطنية ودولية لكن تحت يافطة جمعيات من خارج الإقليم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*