Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » موظفو قيادة أفورار يحتفون بمحمد شكري بمناسبة إحالته على التقاعد

موظفو قيادة أفورار يحتفون بمحمد شكري بمناسبة إحالته على التقاعد

محمد كسوة

نظم موظفو قيادة أفورار إقليم أزيلال حفل تكريم على شرف السيد محمد شكري موظف بالقيادة بمناسبة إحالته على التقاعد وذلك مساء اليوم الجمعة 21 فبراير 2020 بمقر القيادة بحضور القائد السيد عبد الرحيم الكحلاوي وخليفته السيد ميمون باردة وموظفي القيادة وأعوان السلطة وأفراد من القوات المساعدة.

وفي كلمة له بالمناسبة نوه قائد قيادة أفورار بهذه المبادرة الإيجابية التي اعتبرها عربون محبة ووفاء للموظف المحال على التقاعد اعترافا بالمجهودات الجبارة التي قدمها خلال مساره المهني الذي دام أكثر من 28 سنة.
ونوه الكحلاوي بأخلاق الموظف محمد شكري خلال المدة التي قضاها معه، وبالخدمات الجليلة التي قدمها للمرتفقين وإخلاصه في أداء واجبه المهني إلى آخر دقيقة، سائلا الله عز وجل أن يمتعه بالصحة ويرزقه السعادة والهناء فيما بقي من حياته.
وأجمعت جميع الكلمات التي ألقيت بالمناسبة على الأخلاق العالية التي كان يتمتع بها المحتفى به وتفانيه في العمل والمكانة المتميزة التي كان يحظى بها بين زملائه، إذ لم يستطع بعض زملائه أن يغالب دموعه لحظة الاحتفاء بزميلهم في العمل الذي ودعهم بمناسبة إحالته على التقاعد.
ومن جهته شكر محمد شكري قائد قيادة أفورار وخليفته وجميع موظفي القيادة على هذا التكريم الذي سيظل راسخا بذاكرته، معبرا عن شعوره بالأسى لأنه سيودع مكانا عزيزا عليه وزملاء أعزاء قضى معهم 28 سنة من العمل.
وبهذه المناسبة قدم قائد قيادة أفورار بعض الهدايا للمحتفى به نيابة عن جميع موظفي قيادة أفورار وأقيم حفل شاي على شرفه وشرف الحاضرين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*