Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » الاتحاد الرياضي لأفورار يتعثر أمام نادي شباب دير القصيبة برسم الدورة 13 من القسم الممتاز لعصبة تادلة
SONY DSC

الاتحاد الرياضي لأفورار يتعثر أمام نادي شباب دير القصيبة برسم الدورة 13 من القسم الممتاز لعصبة تادلة

محمد كسوة

استطاع فريق نادي شباب دير القصيبة  لإغرم العلام  لكرة القدم تحقيق الفوز والعودة بثلاث نقط ثمينة من خارج ميدانه على حساب فريق الاتحاد الرياضي لأفورار وذلك خلال المباراة التي جمعهما على أرضية ملعب أولاد عياد الفقيه بن صالح مساء اليوم الأحد 9 فبراير 2020 برسم الدورة 13 من بطولة القسم الممتاز لعصبة تادلة والتي انتهت ب (2ـ1).

هذا وقد كان الفريق الضيف نادي شباب دير القصيبة لإغرم العلام السباق إلى التسجيل حيث تمكن من تسجيل هدفين متتاليين نتيجة أخطاء في دفاع المحليين قبل أن يستدرك الفوراريون الأمر ويقلصون النتيجة بتسجيل هدف في مرمى حارس دير القصيبة دقائق قبل نهاية الشوط الثاني.

وخلال الشوط الثاني حاول لاعبو فريق الاتحاد الرياضي لأفورار تعديل الكفة وإحراز الهدف عبر مجموعة من الهجمات التي لم يتمكنوا من ترجمتها إلى أهداف، حيث بقي لاعبو الفريق بدون بوصلة توصلهم إلى مرمى حارس الفريق الخصم الذي أصيب خلال الشوط الثاني واضطر المدرب إلى استبداله بحارس المرمى الاحتياطي، كما عرفت مجريات الشوط الثاني إشهار الحكم بطاقة حمراء مجانية في حق لاعب من الفريق الفوراري إثر اعتدائه على لاعب من فريق نادي شباب دير القصيبة كان ساقط على الأرض إثر احتكاكهما على الكرة ليكمل الفريق اللعب بعشرة لاعبين.

والملاحظ أن لاعبو فريق الاتحاد الرياضي لأفورار ظل أغلبهم تائها وسط الملعب بدون تركيز مما سبب لهم في خسارة مباراة ضد فريق يصارع أسفل الترتيب من أجل البقاء ضمن .

وفي ختام هذه المقابلة أدلى حسن حبوب مدرب فريق نادي شباب دير القصيبة لكرة القدم  لجريدة “أزيلال أون لاين” بتصريح أكد فيه أن هذه أول مقابلة لي مع هذا الفريق بعد استغناء اتحاد أبي الجعد عنه كمساعد مدرب.

وأضاف أن مقابلة اليوم كانت في مستوى تطلعات الجمهور رغم عدم ملاءمة أرضية الملعب للعب، مؤكدا أن الفوز ب 3 نقط كان عن جدارة واستحقاق نظرا للعناصر الجيدة التي يتوفر عليها الفريق، والتزام اللاعبين بتطبيق التعليمات التي قدمت لهم.

ومن جهته عبر عبد المالك الشامي، رئيس فريق نادي شباب دير القصيبة لكرة القدم، عن فرحته بهذا الانتصار المستحق لفريق نادي شباب دير القصيبة متمنيا أن تكون انطلاقة حقيقية للفريق.

وتعليقا على المقابلة أكد الشامي أنه على العموم كان فريقه في المستوى خلال الشوط الأول حيث أتيحت له فرصتين ترجمهما إلى هدفين وظل محافظا عليهما إلى نهاية المباراة، وأنه خلال الشوط الثاني ظهر فريق أفورار بوجه مغاير وهاجم من أجل إحراز هدف التعادل لكن لم يتمكن من ذلك.

وأضاف الشامي أن فريقه تمكن من تحقيق الأهم وهو إحراز 3 نقط التي نحن بحاجة ماسة لها بحكم وضعية الفريق في سلم الترتيب حيث يحتل الرتبة ما قبل الأخير، متمنيا أن تساهم نتيجة هذه المباراة في تحسين مرتبة الفريق وتبعده عن منطقة الخطر وتحفز اللاعبين على انطلاقة حقيقية لتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من عمر البطولة.  

وبهذه النتيجة يحافظ فريق الاتحاد الرياضي لأفورار على المرتبة السابعة ب 16 نقطة ( 4 انتصارات، 4 تعادلات، 5 هزائم) فيما تحسن ترتيب فريق نادي شباب دير القصيبة بدرجة حيث انتقل من الرتبة 12 إلى المرتبة 13 ب 13 نقطة (4 انتصارات، 1 تعادل، 8 هزائم).

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*