Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » غريب ما يجري بايت سيدي اومنحد واويزغت ’تخريب المرافق العمومية على عينيك يا ابن عدي’

غريب ما يجري بايت سيدي اومنحد واويزغت ’تخريب المرافق العمومية على عينيك يا ابن عدي’

حميد  واويزغت

يستغرب سكان دوار ايت سيدي اومحند بمدينة واويزغت لسلوكات يقوم بها شخص معروف بالدوار يتحدى القانون والاعراف المعمول بها. وتفاجأت الساكنة مؤخرا بعد مسلسل من الغرائب بتعمد حفر طريق عمومية تمر بجوار منزله”مزال حتى مكملاتش” في محاولة لتغيير مسارها رغم انه اول مستفيد من فوائدها.

وبعد معارضة مرور الطريق من ارضه حلت لجان كثيرة  وتوصلت الى حل مناسب ومرت الطريق من امام منزله، وفي الوقت الذي ينتظر السكان استكمال الطريق الذي تركه المقاول النافذ بلا زفت في حالة “الزيرو”،  وخلال شهر يناير وقع فعل شنيع وفضيع ومهزلة، حيث نفس الشخص قام بحفر الطريق المعبدة لتمرير قناة السقي الى حقله، ليظهر لساكنة الدوار انه ضد الطريق وانه تفوق على معارضيه وضرب كل ما قامت به اللجان السابقة من صلح وحوار ، وخرب الطريق بالفاس الرومي ؟؟؟

وبسبب هذا الفعل الغريب والشنيع تتشاور فعاليات من المنطقة للقيام بفعل تنديدي لاشعار المسؤولين في البلاد بهذا الفعل السابقة ورد الشخص المعني الى الطريق بعد ان اعتدى  عليها بفأسه . في انتظار تدخل النيابة العامة المختصة والسلطات الاقليمية لأزيلال.

فكم من شخص لم يذهب الى المدرسة في حياته واستطاع الاندماج مع الناس وكم من مثقف اساء الى الناس بعدم وعيه ، وظلم ذوي القربى أشد مضاضة..الله ادينا فالضو 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*