Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » أعمال الشغب تفسد على لاعبي الاتحاد الرياضي لأفورار فرحتهم بالفوز خارج الميدان على حساب نادي شباب سيدي جابر
SONY DSC

أعمال الشغب تفسد على لاعبي الاتحاد الرياضي لأفورار فرحتهم بالفوز خارج الميدان على حساب نادي شباب سيدي جابر

محمد كسوة

يواصل فريق الاتحاد الرياضي لأفورار حصد النتائج الإيجابية وتحسين موقعه في لائحة الترتيب، حيث استطاع العودة بثلاث نقط مهمة من خارج ميدانه إثر فوزه على نادي شباب سيدي جابر ب (1ـ0) بملعب أولاد عياد بني ملال يوم أمس الأحد 2 فبراير 2020 برسم الدورة 12 من بطولة القسم الممتاز لعصبة تادلة.

هذا وقد استطاع لاعبو الاتحاد الرياضي لأفورار من إنهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي (0ـ0) وتضييع العديد من محاولات التسجيل، وفي الدقيقة 55 من عمر المقابلة استطاع اللاعب مروان بلحاج تسجيل هدف الفوز إثر تسديدة مركزة أودعها في شباك نادي شباب سيدي جابر، وحافظ أشبال المدرب رحيلي الحفاظ على نتيجة الفوز رغم الضغط الذي مارسه لاعبو الفريق المضيف خاصة في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبهذه النتيجة تمكن فريق الاتحاد الرياضي لأفورار من تحسين موقعهم في سلم الترتيب وذلك باحتلال المرتبة 7 ب 4 انتصارات و4 تعادلات و 4 هزائم وبمجموع نقط 16.

ولم تكتمل فرحة الفوراريين بهذا الفوز الثمين نتيجة أعمال الشغب التي عرفها ملعب أولاد عياد فور إعلان الحكم عن انتهاء المباراة، كان سببه بعض لاعبي نادي شباب سيدي جابر وجزء عريض من جمهوره، حيث تعرض مجموعة من لاعبي الاتحاد الرياضي لأفورار للاعتداء أمام أعين رجال الأمن الذي كانت مهمتهم توفير الحماية فقط للحكام.

وعلى إثر أعمال الشغب هذه التي استنكرها مسؤولوا الفريقين وجزء كبير من محبي كرة القدم، لأن الرياضة قبل كل شيء أخلاق، ومباراة كرة القدم تحتمل الاحتمالات الثلاثة، وفي هذا الصدد استنكر الحاج أحمد بويقشان رئيس فريق الاتحاد الرياضي هذه السلوكات البائدة والمشينة والتي لا تمت بصلة للرياضة، وطالب من عصبة تادلة توفير الأمن للاعبين، لأن الاعتداءات التي تعرض لها لاعبوا الاتحاد الرياضي من بعض لاعبي الفريق المضيف وبعض العناصر من الجمهور الذي كان في حالة سكر عرضت حياتهم للخطر.

وشكر أحمد بويقشان كل من يدعم فريق الاتحاد الرياضي وخص بالذكر السيد رئيس المجلس الجماعي المصطفى الرداد، والسيد عامل إقليم أزيلال والجمهور، وطالب من المجلس الإقليمي ومجلس الجهة الرفع من قيمة المنح التي يقدمونها للفريق.

ومن جهته ندد خالد العابدي،عميد فريق الاتحاد الرياضي لأفورار بأعمال الشغب التي عرفتها نهاية المقابلة، وطالب بتوفير الأمن للحد من مثل هذه السلوكات التي تعبر عن عقليات أكل عليها الدهر وشرب، وفي المقابل هنأ لاعبي فريقه على هذا الفوز وعلى القتالية التي لاعبو بها المباراة.

وفي ذات السياق، أكد لحسن راحيلي مدرب فريق الاتحاد الرياضي لأفورار أن لاعبو فريقه التزموا بالخطة التي رسمها لهم، وبفضل قتاليتهم وتركزيهم استطاعوا الفوز بثلاث نقط وبالتالي تحسين موقعهم في لائحة الترتيب.

وبدوره وجه مدرب الفوراريين شكره لكل من يدعم الفريق من قريب أو بعيد واعدا إياهم بالعمل الجاد من أجل تحقيق نتائج أفضل وتشريف البلدة.

   

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*