Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » وفاة شخصين وحالة إثنين آخرين حرجة في حادث مروري مروع بجماعة ارفالة إقليم أزيلال

وفاة شخصين وحالة إثنين آخرين حرجة في حادث مروري مروع بجماعة ارفالة إقليم أزيلال

محمد كسوة 
 توفي ليلة السبت 18 يناير الجاري، بعد ساعة تقريبا من صلاة العشاء – حسب شهود عيان من المنطقة – شخصين على الفور من بينهما سائق الشاحنة،  وأصيب شخصين آخرين  بإصابات وصفت بالحرجة،  وذلك في حادث مروري مروع وقع بجماعة ارفالة إقليم أزيلال.
وحسب شهود عيان فإن الحادث وقع بعد عودة شاحنة من نوع ميتسوبيشي  من دوار العثامنة جماعة ارفالة إقليم أزيلال بعد إفراغها حمولتها  من الياجور، وعند وصولها إلى قنطرة واد العبيد في اتجاه بوقارون تهاوت الشاحنة أسفل القنطرة، مما أدى إلى وفاة سائقها ومرافقه وإصابة شخصين آخرين إصابات وصفت بالبليغة نقلا على إثرها إلى المستشفى الجهوي لبني ملال وجميع الضحايا من بوقارون حسب ذات شهود العيان.
وتضيف ذات المصادر  أن الشخصين اللذان لقي حتفهما تم استخراج جثتهما من طرف عناصر تابعة للوقاية المدنية بمساعدة جرافة “بوكلان ” بعدما عجز طاقم سيارة الإسعاف عن التدخل.
وتجدر الإشارة إلى أن القنطرة على واد العبيد موضوع الحادث شيدت إبان الاستعمار الفرنسي.

تعليق واحد

  1. Pour information, il ne s’agit pas du pont reliant Oued Elabid Boukaroune, mais du pont qui se trouve au souk Laâtamna, le reliant à Ait Attab/ Ouled Ayyad.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*