Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » سرقة سيارة من أمام حمام شعبي بأفورار يستنفر رجال الدرك الملكي وتم العثور عليها في زمن قياسي

سرقة سيارة من أمام حمام شعبي بأفورار يستنفر رجال الدرك الملكي وتم العثور عليها في زمن قياسي

محمد كسوة 

استنفر رجال الدرك الملكي لأفورار والنواحي جميع عناصره إثر توصله بإشعار سرقة سيارة من نوع داسيا Doker حديثة من أمام حمام شعبي بحي أيت اسعيد  تعود ملكيتها لممرض متقاعد من المركز الصحي لأفورار،اليوم السبت 18 يناير 2020 حيث تم تشغيل دوريات لتمشيط جميع أحياء البلدة وتشديد المراقبة في جميع مخارج مركز أفورار وإخطار جميع سرايا الدرك الملكي للمناطق المجاورة.

 وبعد مدة زمنية قياسية (ساعة ونصف تقريبا) تم العثور عليها بالحي الجديد حوالي الساعة التاسعة والنصف ليلا مغلقة، حيث توجه صاحبها إلى منزله بأيت عمو لإحضار المفتاح الاحتياطي. 

وبعد فتح السيارة تبين أن اللص أو اللصوص سرقوا الهاتف الخاص بصاحب السيارة، وتم نقل السيارة لمركز الدرك الملكي بأفورار في انتظار حضور الشرطة العلمية غدا لرفع البصمات عن السيارة.

وتفيد مصادر الجريدة أن السيارة سرقت بعدما استولى اللص/ اللصوص على المفتاح الخاص بالسيارة من حقيبة ملابس صاحبها الذي كان وقتئذ يستحم بالحمام المذكور.

ومن المنتظر أن فتح تحقيق من طرف الدرك الملكي والاستماع لحارس الحمام والاستعانة بالكاميرات الموجودة بأبواب بعض المحلات التجارية المجاورة من أجل فك لغز هذه السرقة الغريبة/ الجديدة على البلدة وكشف دوافعها و حيثياتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*