Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » الكلاب الضالة تغزو  الشارع العام بافورار + فيديو..

الكلاب الضالة تغزو  الشارع العام بافورار + فيديو..

فجروي.

اشتكى مواطنون بمدينة افورارمن ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بأعداد كبيرة، وكأنها المسيطر على الشارع العام  الأمر الذي يتسبب في حوادث السير ،و مما يصيب الساكنة بالقلق حيال أبنائهم مطالبين بسرعة التدخل لحل تلك الأزمة ومواجهة الكلاب الضالة من خلال انتشار حملات الطب البيطري او الإبادة . وفى هذا السياق قال مواطن من الساكنة ، إن الكلاب الضالة أصبحت منتشرة بشكل كبير فى الوقت الأخير بالشارع الرئيسي  وعدة نقط سوداء .وأصبح المواطنون فى حالة كبيرة من الرعب على الأطفال من أن يقعوا فريسة لتلك الكلاب الضالة وطالب من الجهات المسؤولة بسرعة التدخل لمواجهتها ، حفاظا على الأطفال والمواطنين من خطر تلك الكلاب، والقضاء عليها بدلا من وقوع كوارث بسببها.

وتجدر الإشارة الئ ان السلطات المحلية والسلطة المنتخبة بجماعة افورار قامت بحملات إبادة الكلاب الضالة  نتيجة للعديد من الشكايات  كان أخرها قتل 52 كلبا صباح يوم السبت 15 يونيو 2019 بمختلف المناطق التي كانت تعتبر الملجأ الرئيسي لهذه الفئة من الكلاب المضرة،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*