Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » فريق الشباب الرياضي لتيموليلت ينتصر على اتحاد بوموسى ويتصدر بطولة القسم الشرفي الرابع

فريق الشباب الرياضي لتيموليلت ينتصر على اتحاد بوموسى ويتصدر بطولة القسم الشرفي الرابع

محمد كسوة

انتزع فريق الشباب الرياضي لتيموليلت فوزا مستحقا خارج أرضية ميدانه على حساب اتحاد بو موسى بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر (3ـ0)، برسم الدورة الثالثة من بطولة القسم الشرفي الرابع عصبة تادلة أزيلال، وذلك مساء اليوم الأحد 5 يناير 2020  بملعب أولاد بورحمون إقليم الفقيه بن صالح.

وتمكن فريق تيموليلت الذي يتوفر على لاعبين منسجمين بقيادة مدرب شاب وطاقم تقني وإداري طموح من تحقيق نتائج مرضية للمرة الثالثة على التوالي في هذه البطولة، حيث انتصر في مقابلته الأولى أمام النهضة الرياضية حد بو موسى ب (3ـ0) وتعادل خارج ميدانه أمام فريق ابزو ب (1ـ1)، ثم انتصر اليوم على اتحاد بو موسى ب (3ـ0) ليتصدر بذلك البطولة ب 7 نقط.

فرغم الندية التي لعب بها لاعبو اتحاد بو موسى إلا أن عزيمة فريق تيموليلت ورغبته الملحة في إهداء جمهوره الشغوف نتيجة إيجابية مكنته خلال الشوط الأول من إحراز ركلة جزاء نفذها بإتقان اللاعب مختار حجاجي مسجلا بذلك الهدف الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق تيموليلت بهدف بدون رد.

ومع بداية الشوط الثاني استمر أشبال المدرب محمد الملالي في الضغط على مرمى حارس اتحاد بوموسى وتعميق الفارق، وهو ما تأتى لهم بواسطة هجمة مردة أودعها اللاعب محمد زريقة في شباك الخصم، وفي الدقائق الأخير من عمر المباراة تمكن اللاعب عماد رفيق من تسجيل الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء.

وكان فريق الشباب الرياضي لتيموليلت مؤازرا من طرف جمهور كثيف من محبي الفريق الذي أسس خلال هذا الموسم الرياضي، وعلى رأسهم رئيس جماعة تيموليلت السيد لحسن خاشون وأعضاء جمعية الشباب الرياضي لتيموليلت.

وبهذه المناسبة وجه محمد الخضري لاعب الشباب الرياضي شكره الجزيل للجمهور الذي آزرهم من انطلاق هذه البطولة، وكذلك لجميع المسؤولين على الفريق من المدرب وأعضاء المكتب المسير على تضحياتهم من أجل الدفع بهذا الفريق الفتي نحو الأفضل، ومن جهته أكد محمد أميد لاعب فريق الشباب الرياضي أن هذه المباراة كانت في المستوى واستطاع لاعبوا تيموليلت انتزاع نتيجة الفوز بفضل التداريب المنتظمة والرغبة الأكيدة في تحقيق الفوز.

وفي ذات السياق، وجه محمد الملالي، مدرب فريق الشباب الرياضي لتيموليلت شكره الجزيل لأعضاء المكتب المسير للفريق على المجهودات والتضحيات التي يقومون بها من أجل الفريق، وخص بالذكر رئيس جماعة تيموليلت الذي قدم الشيء الكثير للفريق.

وشدد الملالي على أن النتائج الإيجابية تحقق بالتضامن والتضحية والمساندة، وأن تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية يحتاج إلى المواظبة على التداريب والثقة في اللاعبين، مؤكدا أن مباراة اليوم كانت صعبة لكون الفريق الخصم كان يقتسم مع فريق تيموليلت المرتبة الأولى ب 4 نقط وفرق في النسبة، وهو ما جعل كل فريق يلعب بندية من أجل تجاوز خصمه والتربع على صدارة البطولة.

وفي تصريح له بالمناسبة، شكر المصطفى الحسناوي، رئيس فريق الشباب الرياضي لتيموليلت الجمهور الغفير الذي حج بكثافة إلى أولاد بورحمون لمؤازرة فريقهم، وعلى رأسهم رئيس الجماعة وممثلين عن الجالية المغربية المقيمة بالخارج، مضيفا أن النتيجة التي حققها أشباب المدرب محمد الملالي مشرفة جدا لجماعة تيموليلت، وأن مقابلة اليوم كانت في المستوى نتيجة الجدية في التداريب والقتالية العالية التي أظهرها لاعبو الفريق خلال عمر المقابلة.

وشدد الحسناوي على أن المكتب المسير للفريق يحس بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقه، وسيبدل قصارى جهده من أجل دعم مواهب شباب تيموليلت وإبرازها،  ويعد الجمهور التيموليلتي الغيور بالعمل الجاد لتحقيق نتائج مشرفة، كما وجه بهذه المناسبة شكره الخاص  للسيد عامل إقليم أزيلال محمد العطفاوي على دعمه وتشجيعه للرياضة بجماعة تيموليلت من خلال تشييد ملعبين للقرب وملعب نموذجي بتراب الجماعة، وطالب باقي المسؤولين الإقليميين والجهويين بالالتفاتة إلى هذه الطاقات الشابة التي تزخر بها تيموليلت ودعمها ماديا ومعنويا.

كما وجه الحسناوي شكره لأعضاء المكتب المسير على تضحياته وانسجامه، وتحملهم المسؤولية الكاملة لتجاوز كل المعيقات والصعوبات التي تواجه فريق تيموليلت الفتي الذي لم يمر على تأسيسه إلا أشهر قليلة.

وسياق متصل، وجه محمد اليماني، شكره الخاص لكل الغيورين على منطقة تيموليلت والمدعمين لفريقهم الفتي، وخاصة جنود الخفاء والظل، الذين يقدمون الغالي والنفيس من أجل الدفع قدما بهذا الفريق نحو الأحسن والأفضل.

وأضاف اليماني في كلمة مؤثرة، أن فكرة تأسيس هذا الفريق جاءت من أجل استرجاع أمجاد تيموليلت في كرة القدم، ووجه بهذا الصدد نداء إلى جميع أبناء تيموليلت الغيورين عليها من أطر عليا تقلدوا مناصب كبرى في الدولة وأفراد الجالية من أجل الالتفاتة إلى بلدهم الأم تيموليلت التي من حقها عليهم حق الوفاء والبرور.

وجدير بالذكر أن فريق الشباب الرياضي لتيموليلت يلعب مبارياته المحلية خارج ميدانه بملعب مولاي الحسن بأولاد امبارك في انتظار انتهاء أشغال بناء الملعب الجديد، وبهذه المناسبة يتقدم مكتب جمعية الشباب الرياضي لتيموليلت بالشكر الجزيل لمكتب أنصار أولاد امبارك على المجهودات المبذولة لتوفير كل الظروف الملائمة للاعبي تيموليلت والوفد المرافق له.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*