Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » تلاميذ ثانوية أفورار الإعدادية يتألقون في البطولة المحلية لكرة القدم واليد المؤهلة إلى البطولة الإقليمية

تلاميذ ثانوية أفورار الإعدادية يتألقون في البطولة المحلية لكرة القدم واليد المؤهلة إلى البطولة الإقليمية

محمد كسوة

في إطار أنشطة البطولة المدرسية للألعاب الجماعية، تمكن فريق ثانوية أفورار الإعدادية للصغار من التأهل إلى البطولة الإقليمية للألعاب الجماعية في كل من رياضة كرة القدم ورياضة كرة اليد بعد فوزه في الإقصائيات المحلية وحصوله على المرتبة الأولى على صعيد دائرة واويزغت-أفورار.

   البطولة المحلية لكرة القدم  تنافست عليها مجموعة من المؤسسات ( ثانوية أفورار الإعدادية ثم إعدادية محمد السادس تنفردة وإعدادية محمد السادس لواويزغت وإعدادية البحيرة لسد بين الويدان وكذلك كل من فريق مدرسة أيت سيمور الجماعتية، وفريق مدرسة المركزية لواويزغت وانتهت البطولة بمباراة نهائية جمعت بين فريق إعدادية محمد السادس لواويزغت وفريق إعدادية أفورار التي عرفت فوز هذا الأخير بنتيجة واحد لصفر .

وفي ما يخص البطولة المحلية لكرة اليد تنافس عليها كل من فريق ثانوية  تاكلفت الإعدادية وفريق إعدادية محمد السادس لتنفردة وفريق إعدادية أفورار والتي عرفت تأهل هذا الأخير بعد فوزه في المباراة النهائية أمام أبناء تاكلفت .

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الصغار لثانوية أفورار الإعدادية لكرة اليد ولكرة القدم يسهر على تأطيرهم أساتذة مادة التربية البدنية والرياضية تحت إشراف رئيس الجمعية الرياضية المدرسية للمؤسسة السيد المصطفى العزاوي .

متمنياتنا بالتوفيق لهذين الفريقين في البطولة الإقليمية التي ستجرى أطوارها في شهر فبراير المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*