Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » جمعية بين الويدان بأفورار تواصل أنشطتها التأطيرية لفائدة النساء
SONY DSC

جمعية بين الويدان بأفورار تواصل أنشطتها التأطيرية لفائدة النساء

محمد كسوة

في إطار سلسلة العروض التربوية التي تنظمها جمعية بين الويدان بأفورار لفائدة النساء، وتنزيلا للبرنامج السنوي لنادي النساء التابع للجمعية، تواصل الأستاذتين  بهيجة بولحية و أميمة عطاف تأطيرهما التربوي لفائدة نساء المركز، بإلقاء عرض بعنوان: “مقتضيات التوحيد ودورها في الالتزام التعبدي والقيمي”، وذلك مساء يوم أمس الجمعة 27 دجنبر 2019 بمقر الجمعية، وذلك تتميما للعرض التربوي السابق الذي أطرته الأستاذتين في موضوع: “أهمية التربية العقائدية في بناء مجتمع القيم” بتاريخ 2019/11/29.

SONY DSC

وأكد رئيس الجمعية محمد حوات في تصريح للجريدة أن الجمعية تهدف من وراء هذه اللقاءات التربوية المساهمة في توعية النساء بدورهن المركزي في بناء الأسرة والمجتمع وإشاعة القيم الدينية السليمة، التي من شأن تمثلها والتمسك بناء المواطن الصالح.

وأضاف محمد حوات أن العرضين معا لقيا استحسانا كبيرا من طرف الحاضرات من خلال التتبع الجيد والمناقشة الهادفة، حيث استغرق العرض والمناقشة ما يزيد عن ساعتين ونصف دون ملل أو كلل..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*