Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » نقابة تنتفض احتجاجا على خروقات وسلوك المدير الآقليمي لوزارة التجهيز و النقل بازيلال

نقابة تنتفض احتجاجا على خروقات وسلوك المدير الآقليمي لوزارة التجهيز و النقل بازيلال

أصدر المكتب الآقليمي بأزيلال للكونفدرالية الديمقراطية للشغل التابع للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية بيــــــــانا له خلال  اجتماعه ليوم الأربعاء 25/12/2019 وبحضور كاتب الاتحاد الكونفذرالي المحلي بازيلال

استعرض المكتب الآقليمي ما أقدم عليه المدير الآقليمي لوزارة التجهيز و النقل بازيلال من تراجع عن الالتزام بنتائج الحوار المنعقد بتاريخ 26/11/2019 بل ومحاولته فرض التوقيع على محضر اجتماع صيغ من طرف واحد بعد إفراغه من كل ما تم الاتفاق عليه وكما توقف المكتب الآقليمي عند تملص المدير الآقليمي من تنفيذ البند رقم 2 من محضر الاجتماع الموقع بتاريخ 26/04/2019 المتعلق بتوزيع التموين كل شهرين ، مدعيا أن محضر الاجتماع ليس بقرآن .
وبناء عليه فان المكتب الآقليمي :
1- يخبر شغيلة القطاع و الرأي العام بالنتائج الحقيقية للحوار المنعقد بتاريخ 26/11/2019 و التي تملص منها السيد المدير الآقليمي وهي :
– توقيع محاضر الاجتماعات – توزيع حصص التموين بمجرد التوصل بالاعتماد المالي و تسليم النقابة لوائح المستفيدين

– أداء منح إزاحة الثلوج خلال الأسبوع الأول من دجنبر وتسليم النقابة لوائح المستفيدين.
– استفادة العاملين في إزاحة الثلوج من بذلة العمل – تطبيق الزيادة في رواتب العاملين بالشساعة الاستثنائية

– وضع حد لاستعمال سيارات الدولة في قضاء الأغراض الشخصية و خلال العطل

– التناوب في التكليف بالمهام الخارجية – تطبيق المسطرة القانونية في حق المحتلين للسكنيات الآدارية غيرالقابلة للتفويت

– رفض السيد المدير الآقليمي الاستجابة لمطلب استفادة العاملين في إزاحة الثلوج من منحة التشجيع السنوي .
2- يندد بسلوك السيد المدير الآقليمي للتجهيز و النقل بازيلال لنهج الحوار المغشوش و انحيازه المكشوف و استخفافه بالكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالقطاع و رفضه استقبال الكاتب الآقليمي للقطاع .
3- يشجب المؤامرة التي حيكت من طرف المدير الآقليمي و بتواطؤ مكشوف ضد رئيسة مصلحة التدبير و البرامج و يرفض القرار التعسفي للوزارة بإعفائها من مهامها و الذي بني على باطل .
4- يقرر توجيه رسائل احتجاج للجهات المسؤولة إقليميا و مركزيا حول الخروقات السافرة و التعامل اللامسؤول مع نقابتنا بالمديرية الآقليمية للتجهيز و النقل بازيلال .
5- يقرر تنظيم وقفة احتجاجية انذارية لأعضاء المكتب الآقليمي بدعم و مساندة من الاتحاد الكونفدرالي المحلي بازيلال احتجاجا على نهج الحوار المغشوش من طرف المدير الآقليمي و استخفافه بنقابتنا وذلك يوم الاثنين 30 دجنبر 2019 ابتداء من الساعة الثالثة (03) بعد الزوال أمام مقر المديرية الآقليمية لوزارة التجهيز و النقل بازيلال .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*