Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » تعرض تلميذة من ثانوية الحسن الثاني ببني عياط لمحاولة لتحرش جنسي ومحاولة اغتصاب والدرك الملكي بأفورار يدخل على الخط

تعرض تلميذة من ثانوية الحسن الثاني ببني عياط لمحاولة لتحرش جنسي ومحاولة اغتصاب والدرك الملكي بأفورار يدخل على الخط

محمد كسوة
 تعرضت زوال يوم أمس الخميس  26 دجنبر الجاري تلميذة من دوار أولاد علي بجماعة سيدي حمادي لتحرش جنسي ومحاولة اغتصاب من طرف شخص مجهول بالطريق الرابطة بين أولاد سعيد وبني عياط وبالضبط بالنقطة الفاصلة بين إقليمي الفقيه بن صالح وأزيلال على مستوى تراب دوار أيت إعزة البلان التابع لجماعة أفورار.
وتفيد مصادر الجريدة أن التلميذة التي تتابع دراستها بمستوى الثانية بكالوريا بثانوية الحسن الثاني بني عياط كانت متجهة على متن دراجتها العادية إلى الثانوية لتفاجأ بالشخص الذي قدرت عمره في العقد الثالث على متن دراجته العادية يتعقب خطاها من الخلف، حيث هم بجرها إلى حقول الزيتون المتواجدة بالمنطقة، مما نتج عنه تمزيق وزرتها المدرسية إثر سقوطها من فوق دراجتها نتيجة مقاومتها، ولولا تدخل بعض شباب المنطقة لآلت الأمور إلى ما لا تحمد عقباه حسب رواية التلميذة. 
وأضاف ذات المصادر أن والد التلميذة قام رفقة ابنته بوضع شكاية لدى عناصر الدرك الملكي بأفورار مساء أمس الجمعة حول الواقعة، حيث قامت بوصف الجاني وأنه أزرق العينين.
وقال مصدر الجريدة إن رجال الدرك بأفورار قاموا  فور التوصل بالشكاية  بالانتقال رفقة التلميذة وولي أمرها إلى عين المكان والقيام بتمشيط للمنطقة وفتح تحقيق حول هذا الاعتداء من أجل الوصول إلى الجاني ومعرفة ملابسات هذه القضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*