Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » فريق الشباب الرياضي لتيموليلت ينتصر بثلاثية نظيفة على حد بو موسى في أول مشاركة له ببطولة القسم الشرفي الرابع

فريق الشباب الرياضي لتيموليلت ينتصر بثلاثية نظيفة على حد بو موسى في أول مشاركة له ببطولة القسم الشرفي الرابع

محمد كسوة

تمكن فريق الشباب الرياضي لتيموليلت من تحقيق نتيجة الانتصار على فريق النهضة الرياضية حد بو موسى بثلاثية نظيفة في أول مشاركة له ببطولة القسم الشرفي الرابع عصبة تادلة أزيلال، وذلك مساء اليوم السبت 21 دجنبر 2019  بملعب مولاي الحسن بأولاد امبارك.

وتمكن فريق تيموليلت الذي يتوفر على لاعبين منسجمين في أول تجربة له في هذه البطولة من كسب الرهان وتحقيق الفوز وبالتالي ضمان 3 نقط، بفضل ركلة مركزة للاعب مختار حجاجي مسجلا الهدف الأول في  الدقائق الأخيرة من الشوط الأول والهدف الثاني من توقيع سفيان الزياني في الوقت الميت من عمر الشوط الثاني.

 

واستمر فريق الشباب الرياضي لتيموليلت الذي كان مؤازرا من طرف جمهور كثيف من محبي الفريق الشاب الذي أسس خلال هذا الموسم الرياضي على رأسهم رئيس جماعة تيموليلت السيد لحسن خاشون وأعضاء من المجلس الجماعي (استمر) في هجماته واستماتته خلال الجولة الثانية ليعزز رصيد أهدافه بهدف ثالث من توقيع اللاعب أكرور بدر.

وفي تصريح له بالمناسبة، شكر المصطفى الحسناوي، رئيس فريق الشباب الرياضي لتيموليلت الجمهور الغفير الذي حج بكثافة إلى أولاد امبارك لمؤازرة فريقهم، وعلى رأسهم رئيس الجماعة، مضيفا أن النتيجة التي حققها أشباب المدرب محمد الملالي مشرفة جدا لجماعة تيموليلت، وأن مقابلة اليوم كانت في المستوى نتيجة استعدادات الفريق الجدية لمدة شهرين أعطت أكلها.

 

وشدد الحسناوي على أن المكتب المسير للفريق يحس بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقه، ويعد الجمهور التيموليلتي الغيور ببدل ما في وسعه لتحقيق نتائج مشرفة، كما وجه بهذه المناسبة شكره للسيد عامل إقليم أزيلال محمد العطفاوي على دعمه وتشجيعه للرياضة بجماعة تيموليلت من خلال تشييد ملعبين للقرب وملعب نموذجي بتراب الجماعة.

وجدير بالذكر أن فريق الشباب الرياضي لتيموليلت سيستقبل خارج ميدانه بملعب مولاي الحسن بأولاد امبارك في انتظار انتهاء أشغال بناء الملعب الجديد، وبهذه المناسبة يتقدم مكتب جمعية الشباب الرياضي لتيموليلت بالشكر الجزيل لمكتب أنصار أولاد امبارك على المجهودات المبذولة لتوفير كل الظروف الملائمة للاعبي تيموليلت والوفد المرافق له.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*