Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » رسائل مفتوحة » مواطن من أزود يوجه شكاية لعامل الإقليم ويطالب بإيفاد لجنة لتقصي الحقائق

مواطن من أزود يوجه شكاية لعامل الإقليم ويطالب بإيفاد لجنة لتقصي الحقائق

محمد كسوة

وجه  عبد العزيز نرجو الساكن بمركز أوزود جماعة وقيادة أيت تكلا إقليم أزيلال والحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم I212196 شكاية للسيد عامل إقليم أزيلال ضد رئيس جماعة أيت تكلا  في شأن إعطاء وتسليم رخصة بناء.

وتساءل صاحب الشكاية حول أسباب ودوافع إقدام رئيس الجماعة على إعطاء رخصة بناء كشك بدون أي حق واعتبرها بناء عشوائيا، بالإضافة إلى كون الأرض التي يقام عليها هذا الكشك ما زالت مشتركة لباقي ورثة الهالكة رقية نرجو التي يعتبر صاحب الشكاية وارثا فيها بالتعصيب ـ تضيف الشكايةـ .

واستنكر صاحب الشكاية إقدام رئيس الجماعة على منح أخته ( نرجو إ) رخصة البناء كشك في أرض صدرت في شأنها أحكام قضائية لصالحه.

واستغرب صاحب عبد العزيز نرجو من منح الرئيس لهذه الرخصة، في مقابل رفضه منحه  رخصة لبناء مرافق صحية، بل أكثر من ذلك لم يكلف السيد الرئيس نفسه عناء حتى الإجابة على سبب الرفض رغم قيام المعني بمراسلته في هذا الشأن عن طريق مفوض قضائي.

وأضاف نرجو أن رئيس الجماعة يقوم بمضايقته وحرمانه من حقه في الحصول على رخصة بناء مرافق صحية، وفي المقابل قامت الجماعة بإعطاء رخصة ل ( م ج) لبناء دوشات ومرافق صحية على يسار أرضه.

ولهذه الأسباب كلها طالب المشتكي من السيد عامل إقليم أزيلال إيفاد لجنة لتقصي الحقائق إلى عين المكان ورفع الضرر الذي لحقه جراء هذه الممارسات التي قال إنها تستهدفه دون غيره من المواطنين بالمنطقة عبر حرمانه من حقه في الحصول على رخصة البناء والترخيص لبناء كشك في أرض متنازع حولها بين الورثة وصدرت فيها أحكام قضائية لفائدة المشتكي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*