Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » رسائل مفتوحة » الحياد السلبي للعطفاوي عامل أزيلال في تهميش دوار بايت اعتاب

الحياد السلبي للعطفاوي عامل أزيلال في تهميش دوار بايت اعتاب

بعدما وجه  مسضق صالح المستشار الجماعي بمجلس جماعة مولاي عيسى بن ادريس بآيت، بتاريخ 23غشت2019 عبر عدة مواقع للتواصل الإجتماعي وعبر مواقع اخبارية، رسالة تظلم واستعطاف إلى السيد عامل إقليم أزيلال حول حرمان وإقصاء وتهميش دائرة تيزيمولت من عدة مشاريع آنية تنموية ، توصل الموقع بشكاية ثانية، لخصها المستشار الجماعي في تعبيد الطريق المؤدية إلى الدوار وفتح مسالك أخرى به وبناء حجرة للتعليم الأولي ومشاكل الإنارة العمومية و…و…..و…..وأردف مسضق صالح كاتبا:
-وأعود اليوم لأتساءل وبمرارة عن أي ذنب ارتكبه سكان هذه الدائرة للتعامل معهم بهذا النوع من اللامبالاة والتمييز بين المواطنين لحسابات سياسية ضيقة بحكم انتمائنا المعارضة مجلس جماعة مولاي عيسى بن ادريس بآيت اعتاب؟؟
-لماذا هذا الحياد السلبي للسيد عامل إقليم أزيلال وعدم جوابه على رسائل وتظلماتنا كمواطن وكممثل لهذه الدائرة؟؟وعدم تطبيقه للتعليمات السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله “كان خطاب الملك واضحا بمناسبة افتتاح البرلمان بتاريخ 14/10/2016 حينما قال ” ومن غير المقبول، أن لا تجيب الإدارة على شكايات وتساؤلات الناس وكأن المواطن لا يساوي شيئا، أو أنه مجرد جزء بسيط من المنظر العام لفضاء الإدارة. فبدون المواطن لن تكون هناك إدارة. ومن حقه أن يتلقى جوابا عن رسائله، وحلولا لمشاكله، المعروضة عليها..” انتهى كلام صاحب الجلالة..
-بماذا نفسر هذا السكوت وهذا الحياد السلبي للسيد عامل إقليم أزيلال الذي يعرف جيدا مشاكل هذا الدوار وطريقة تعامل رئيس الجماعة مع مطالبنا علما كذلك بأن زيارتنا للسيد عامل إقليم أزيلال بلغت ستة مرات ناهيكم عن الطلبات الموجهة إليه لرفع الظلم والحيف على هذا الدوارالممارس من طرف رئيس الجماعة ؟؟
-لانريد أن نصدر إلى حد الآن أي اتهام مباشر خاصة للسيد عامل إقليم أزيلال حول هذا السكوت وهذا الحياد السلبي حول معاناة ساكنة دائرة تيزيمولت لكن بالمقابل لا يمكننا الصمت والسكوت إلى مالا نهاية خاصة في غياب أية معلومة حول مآل شكاياتنا وطلباتنا ؟؟
وفي نفس الوقت نجدد استعطافنا وتظلمناالى السيد عامل إقليم أزيلال مما أصابنا وجميع سكان دائرة تيزيمولت من تمييز وإقصاء وتهميش من أي مشروع خاصة في مجال بناء الطريق المؤدية إلى الدوار وفتح مسالك والإنارة العمومية والتعليم الأولي وحرمان جمعية تيزيمولت من أي دعم من المجلس لتنفيذ برامجها أسوة بجمعيات الرئيس وقواعده الإنتخابية الخلفية ..
كما أطلب مؤازرة جميع الجمعيات الحقوقية والسياسية ومعاينة حجم الإقصاء والتهميش الذي يعاني منه هذا الدوار مقارنة بباقي الدواوير علما بأن رئيس الجماعة أنجز طريق تؤدي إلى منزل أحد نوابه من المال العام دون أي تداول للمجلس؟؟
مسضق صالح مستشار جماعي بمجلس جماعة مولاي عيسى بن ادريس بآيت اعتاب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*