Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » انتشال جثة الشاب الغريق ببحيرة بين الويدان بعد أسبوع من البحث

انتشال جثة الشاب الغريق ببحيرة بين الويدان بعد أسبوع من البحث

سعيد فجروي

تمكنت عناصر الوقاية المدنية، صباح اليوم السبت 16 نونبر 2019، من انتشال جثة الشاب المنحدر من دوار لقصور إقليم الفقيه بن صالح  ، كان قد قضى
 غرقا الأحد المنصرم ببحيرة بين الويدان  جماعة بين الويدان إقليم ازيلال ، بمنطقة تدعى “إغنبو”.
وحسب مصادر مطلعة، فإن الشاب، البالغ من العمر 31 سنة كان على متن قارب تقليدي هو و صديقه وبعدما أن جرفتهم الرياح إلى وسط البحيرة قفزا من القارب ،  وجرفته المياه لعدم إتقانه السباحة. فيمانجى صديقه من الموت.
مصالح الوقاية المدنية والسلطات المحلية والدرك الملكي كل من القيادة الجهوية والاقليمية للدرك تجندت، منذ الأحد الماضي، من أجل انتشال جثة الشاب الغريق، حيث تم ذلك بعد اسبوع من البحث .
وبعد انتشال الجثة التي التي طفت على سطح المياه تم نقلها صوب مستودع الأموات لاستكمال المساطر المعمول، تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادث.
هذا وكانت فرقة خاصة للغواصين للدرك الملكي قد حلت من الرباط من أجل تقديم المساعدة لانتشال جثة الشاب الهالك الذي خلف وراءه زوجة وطفل صغير.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم الجريدة بالتعازي لأسرة الفقيد راجين من الله ان يصبرهم وان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*