Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » تتويج جمعية النادي الملكي للتايكوندو ببني ملال بالرتبة الأولى شبان و شابان في البطولة الجهوية بخريبكة

تتويج جمعية النادي الملكي للتايكوندو ببني ملال بالرتبة الأولى شبان و شابان في البطولة الجهوية بخريبكة

محمد كسوة

اختتمت يوم الأحد الماضي 10 نونبر 2019  بالقاعة المغطاة مولاي يوسف بخريبكة فعاليات البطولة الجهوية الفردية للشبان و الشابات لعصبة بني ملال خنيفرة و المؤهلة للبطولة الوطنية للتايكوندو و التي امتدت على مدى يومين، حيث عرفت تتويج جمعية النادي الملكي ببني ملال بالرتبة الأولى شبان و شابات حيث حصد أبطال الملكي بقيادة المدرب وهنيني مصطفى الألقاب التالية:

فئة الشبان:

1 ـ ذهبية وزن أقل من 48 كلغ: مروان جعفري

2  ـ ذهبية وزن أقل من 55 كلغ: محمد أمين أقبلي.

3  ـ ذهبية وزن أقل من 63 كلغ: عثمان برادة.

4  ـ ذهبية أقل من 68 كلغ: يحيى فتحي.

فئة الشابات:

1 ـ فضية وزن أقل من 42كلغ: هبة مركزي

2 ـ فضية وزن أقل من 55كلغ: أسماء الݣطاوي.

3 ـ فضية وزن أقل من 59كلغ: ريم ماعوني.

4 ـ فضية وزن أقل من وزن 63 كلغ: فاطمة الزهراء الظعيف.

5 ـ ذهبية وزن أكثر من 68 كلغ:  فاطمة الزهراء بندامو.

وأوضح الكاتب العام للجمعية الفائزة محمد أوالجمعا، في تصريح خص به الجريدة أن “المرض لم يسعف البطل الشاب رضا ايموخساي في وزن أقل من 45 كلغ”، مضيفا أنه بهذا التتويج المستحق يكون النادي قد برهن عن جديته في العمل، و قد ترجم ما سطره المكتب المسير بقيادة الماستر و المدرب و الأب وهنيني مصطفى بمساعدة الإطار الشاب الواعد عبد الإله جعفري، و  كذلك جدية الممارسين و الممارسات من انضباط و أخلاق أثناء التداريب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*