Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » العداء العالمي “عبد الرزاق بدوي ” يؤطر السباق على الطريق بجماعة بزو

العداء العالمي “عبد الرزاق بدوي ” يؤطر السباق على الطريق بجماعة بزو

أحمد ونناش

تخليدا للحدثين العظيمين ،ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد ،نظمت جمعية صقور تامدة ابزو وجمعية نجم أزيلال ،وبشراكة مع جهة بني ملال خنيفرة وعمالة ازيلال والجماعة الترابية ابزو ،يومه السبت 9 نونبر 2019 سباقا وطنيا 7 كلم على الطريق في نسخته الثالثة ، لجميع الفئات ،براعم وصغار وكبار ذكورا واناثا ،أطره العداء العالمي المغربي “عبد الرزاق بدوي ” استقطب المع العدائين المغاربة الواعدين ،قدموا من مختلف ربوع الوطن :اكادير  مراكش فاس ولماس سطات ازرو  بني ملال اولاد عياد ازيلال دمنات بالاضافة الى العدائين المحليين الذين ينتمون الى جماعة ابزو.

هذا وقد انطلقت المنافسات على الساعة الثالثة زوالا لتنتهي على الساعة السابعة مساء ،كانت كلها تشويق وإثارة تحت تشجيعات المتابعين خاصة ونها عرفت حضور عدائين محترفين.وقد جاءت النتائج على الشكل الآتي :

فئة البراعم

1-كريم ونناش

2- الياس الوادي

3-ايوب بدوي

براعم إنات

  • خديجة روح الدين
  • 2-أمال البرومي
  • 3-زينب بن داعوس
  • فئة الصغار ذكور

1-محمد ايت تغزانت

2-عماد بلعيد

3-حسن الرامي

إنات

1-حسناء روح الدين

2-فاطممة مريح

3هبة قدوري

فئة الكبار

1-عمر ايت شيتاشن من خريبكة

2- ابراهيم غليفة من ازيلال

3-التويني رضوان من مراكش

إنات

1يكو نوال من ازرو

2-روح الدين فدوة من سطات

3-عزيزة العمراني من فاس

السباق كان ناجحا حسب تصريح عبد الرزاق بدوي الذي يتمنى ان يكون عالميا في السنوات المقبلة ،كما شكر جميع المساهمين في انجاحه من سلطات محلية والجماعة الترابية ابزو ورجال الدرك والقوات المساعدة والمستشفي المحلي ودار الشباب وفعاليات المجتمع المدني كما ضرب موعدا للجميع في السنة المقبل.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*