Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » فريق حسنية فم الجمعة لكرة القدم يحارب من طرف رئيس الجماعة

فريق حسنية فم الجمعة لكرة القدم يحارب من طرف رئيس الجماعة

فريق حسنية فم الجمعة لكرة القدم منخرط في عصبة تادلة للموسم الرابع ، ويمارس اليوم في القسم الشرف الممتاز بعدما حقق صعودين متتالين في الموسمين الاولين من تاسيسه . وقد شكل تاسيسه قفزة نوعية في الميدان الرياضي خاصة وأنه لم يسبق ان عرفت المنطقة فريقا ممارسا بشكل رسمي مما أجبر العديد من المواهب المحلية تغادر المنطقة بحثا عن فضاء لممارسة رياضتهم ،فالتحق البعض بدمنات والبعض بازيلال والبعض بالعطاوية والبعض ببني ملال …الخ .

غير ان الفريق ومنذ تأسيسه واجه صعوبات كبيرة من أجل تأمين مصادر تغطية المصاريف المادية المتزايدة خاصة بعد اتساع رقعة القسم الممتاز وتواجد الفرق المنافسة في اماكن بعيدة . وبما ان الفريق يمثل فم الجمعة فكان لابد من اللجوء الى طلب دعم المكتب الجماعي المنتخب ،غير ان هذا الأخير وفي شخص رئيسه رفض ويرفض تخصيص اي دعم للفريق كما صرح بذلك رئيس الفريق السيد حافظ الناصري رغم الاحتجاجات التي قام بها الفريق والاعتصام داخل مقر الجماعة …

غير أن آخر الفصول من هذا التعنت هو عرقلة السيد رئيس المجلس لعملية استفادة الفريق من سيارة نقل رياضي خصصتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية للجانب الرياضي حيث بدا بمحاولة فرض بنود غريبة في نص الاتفاقية المزعم اتباعها والاشتغال وفقها . فقد نصت الاتفاقيةكما صرح رئيس الفريق على ضرورة أخذ الإذن من سيادة الرئيس كلما أراد الفريق مغادرة فم الجمعة للعب خارج البلدة . وهو من البنود التي جعلت رئيس الفريق يرفض التوقيع عليها …

البطولة على الابواب والفريق محروم من أي دعم مالي وكذا من سيارة النقل الرياضي مما يجعل تدخل السلطات العليا بالإقليم والجهة امرا ضروريا لتمكين الفريق من استهلال منافساته بشكل طبيعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*