Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » توقف الدراسة بثانوية المسيرة التأهيلية بأزيلال احتجاجا على…

توقف الدراسة بثانوية المسيرة التأهيلية بأزيلال احتجاجا على…

بسبب التسيب والفوضى والانفلات الأمني ، بعد العثور على سكين من الحجم الكبير بحوزة تلميذ يتابع دراسته بالمستوى أولى باك دخل العاملون بثانوية المسيرة التاهيلية بمدينة ازيلال في إضراب عن العمل منذ يوم الخميس 17 أكتوبر الحالي، احتجاجا منهم على النقص الحاصل في الأطر الإدارية وأعوان الأمن.
وأشار أساتذة الثانوية في بلاغ توصل الموقع بنسخة منه إلى أن “المؤسسة لا تتوفر إلا على حارس واحد للخارجية أمام حوالي 1300 تلميذ، مما نتج عنه ظهور بوادر الفوضى والتسيب داخل المؤسسة، كان آخرها ضبط سكين من الحجم الكبير بحوزة أحد التلاميذ داخل الفصل الدراسي”.
وأشار البلاغ ذاته إلى أن الخطوة الاحتجاجية جاءت رغبة من العاملين بالمؤسسة في توفير الأجواء الملائمة للعمل وضمانا لحسن سير الموسم الدراسي، ورغبة منهم في محاربة بعض المظاهر اللاتربوية التي أصبحت تغزو المؤسسة، مسجلا عدم تجاوب المديرية الإقليمية، منذ بداية الموسم الدراسي، مع المطالب المشروعة للأطر الإدارية والتربوية.
نص البلاغ كما توصلنا به

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*