Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » مواطنون يتصدون لعصابة تحاول استخراج كنز مزعوم من منزل مهجور ببين الويدان

مواطنون يتصدون لعصابة تحاول استخراج كنز مزعوم من منزل مهجور ببين الويدان

ابو مروان

أكدت لنا مصادرنا أن مجموعة من المواطنين حاولوا، ليلة الأحد 13 أكتوبر الجاري من ضبط عصابة، في حالة تلبس باستخراج كنز بمنزل قديم و مهجور الكائن بدوار “ايت اعزة” جماعة بين الويدان إقليم .ازيلال.

هذا و مع استمرار المشتبه فيهم في الحفر لاستخراج الكنز أدى إلى افتضاح أمرهم، حيث  حاول مواطنون يقطنون بالمنطقة المعنية محاصرتهم، ليتمكنوا من تحديد هوية شخص  وهو ابن البلدة ومن أقارب مالكي المنزل المهجور ويسكن في مدينة مجاورة  ومن المرجح أن يكون هو من استقدم العصابة، فيما فر الآخرون إلى وجهة غير معلومة.مستغلين الظلام  الدامس

وأضافت المصادر نفسها أن الساكنة أبلغت عون السلطة المحلية بالحادث ، والذي حل بعين المكان، وأكدت الساكنة كذلك أن أفراد العصابة دخلوا فعلا الى المنزل المهجور واحدثوا فيه بعض الحفر فيما لوحظ أيضا اثار  دماء في مدخل باب المنزل..

هذا واستنكرت ساكنة الدوار ما قامت به عصابة الكنوز من العبث بالمنزل المهجور المجاور لهم، كما طالبت من المصالح الأمنية بتكتيف عملية البحث للقبض عليهم..

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*