Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » أفورار: ثانوية سد بين الويدان التأهيلية تواصل تهيئة فضاءاتها وتنظم حملة للنظافة

أفورار: ثانوية سد بين الويدان التأهيلية تواصل تهيئة فضاءاتها وتنظم حملة للنظافة

محمد كسوة
عرفت ثانوية سد بين الويدان التأهيلية بأفورار خلال هذا الموسم الدراسي 2019/2020 مجموعة من الأنشطة المهمة التي من شأنها أن تساعد في توفير الجو المناسب والملائم للتحصيل العلمي للأستاذ والتلميذ على حد سواء.
حيث قام مجموعة من التلاميذ رفقة أساتذة التربية البدنية ومدير المؤسسة بحملة النظافة في مختلف أنحاء المؤسسة، وهي العملية التي استحسنها الجميع نظرا لما تكتسيه نظافة المحيط من أهمية، وكذا لتحسيس جميع المنتسبين إلى هذه المؤسسة من أطر تربوية وإدارية وتلاميذ أن نظافة المؤسسة والحفاظ عليها مسؤولية مشتركة.
كما قامت المؤسسة تحت إشراف رئيسها السيد محمد نسيمي بتهيئة فضاءاتها المختلفة، ويتعلق الأمر بتهيئة مدخل المؤسسة وكذا تزيين واجهة أحد الأجنحة بكتابة كلمات النشيد الوطني المغربي.
وتجدر الإشارة إلى العمل الجبار الذي قامت ولازالت تقوم به جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية سد بين الويدان التأهيلية برئاسة الأستاذ محمد حوات، من أجل تأهيل فضاءات المؤسسة ووضعها كل إمكانياتها المادية والبشرية في خدمة المؤسسة، وآخر ما قامت به هو إصلاح قنوات الماء الصالح للشرب المهترئة والكهرباء بالجناح العلمي من أجل توفير فضاء تربوي أفضل وظروف اشتغال أحسن   يوم السبت الماضي 12 أكتوبر الجاري، وذلك في إطار تنزيل برنامجها السنوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*