Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » أفورار : ضعف الانارة يثير استياء كبيرا لدى الساكنة

أفورار : ضعف الانارة يثير استياء كبيرا لدى الساكنة

تعيش ساكنة أفورار ظلاما دامسا هذه الأيام ويعتبر الشارع الرئيسي اكثر المتضررين لضعف الانارة به و شبه مظلم بشكل يخلق الخوف و الرعب و عدم الامن و الامان حتى من الكلاب الضالة، كما توجد مشاكل عديدة يعيشها المحول الكهربائي الخاص بالتحكم في الانارة العمومية للشارع الرئيسي عدة اعطاب متتالية مما يثير العديد من الاسئلة حول جودته واحترام معايير الجودة والسلامة كما يعيش الشارع الرئيسي منذ سنين مشاكل من ناحية جودة الاعمدة الكهربائية.

معاناة الساكنة هاته بسبب ضعف الانارة رغم تواجد بمدينة أفورار أكبر معمل بل معلمة كبرى لتوليد الطاقهة الكهربائية عن طريق الضخ في المغرب تشعر الجميع بالغبن و كل الأسف.

و حيث أن الانارة العمومية تعتبر من وسائل الامن والامان من السرقات وهجمات الكلاب الضالة التي لازالت في تكاثر وتناسل دون ادنى مجهود من الجهات المعنية بمحاربتها مما يضع عدة تساؤلات حول دور المجلس الجماعي بجماعة أفورار وانشطته . مع العلم ان عددا كبيرا من دواوير الدير تعيش الظلام نفسه واكدت الساكنة عن استيائهم العميق عن عدم وجود جهود لمعالجة الوضع من قبل المسؤولين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*