Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » افورار : مواطنون من ذوي حقوق اراضي الجموع لدوار ايت شعيب ينظمون وقفة احتجاجية امام قيادة

افورار : مواطنون من ذوي حقوق اراضي الجموع لدوار ايت شعيب ينظمون وقفة احتجاجية امام قيادة

نظم يومه الاربعاء 9 اكتوبر الجاري ، مواطنون من ذوي حقوق اراضي الجموع لدوار ايت شعيب بجماعة افورار اقليم ازيلال ، وقفة احتجاجية امام قيادة افورار، احتجاجا على خرق مواطن للقانون بعزمه ربط منزله بالكهرباء رغم تراميه على الارض التي شيد بها منزله .

الساكنة التي رفعت شعارات تستنكر استمرار اشغال ربط منزله و تثبيت الاعمدة الكهربائية على اراضي الجموع التي اتخذ منها المواطن (م-م) مسكنا لاسرته رغم انه ليس من ذوي الحقوق وترامى على الارض التي سبق للمحكمة ان ادانته في احكام سابقة نظير تراميه على ارض ليست بحوزته.

المحتجون رفعوا شعارات تطالب بانصافهم وحماية اراضي الجموع من الترامي المستمر لهذا الشخص وطالبوا بالوقف الفوري لاشغال تزويده بالكهرباء .
وبلغ الى علم الجريدة ان المحتجين لم يجدوا محاورا من طرف السلطة المحلية وفور عودتهم الى الدوار وجدوا الاشغال مستمرة مما جعلهم يدخلون في اعتصام مفتوح الى حين تلبية طلبهم بالعدول عن تزويد المنزل موضوع نزاع بالكهرباء .
وفي تصريح للجريدة اكد احد المحتجين انه في ظل تجاهل المسؤولين وعلى رأسهم السلطات المحلية والمجلس الجماعي لافورار لصيحاتهم المتتالية ، لم تبقى من وسيلة لإسماع صوتهم واحتجاجهم سوى الدخول في اعتصام مفتوح الى حين انصافهم واعادة الاعتبار لاراضي الجموع وحمايتها من اي ترامي او استغلال خارج الاطار القانوني .

وأنهم يوجهون إشعارهم لتجنب الاصطدام وإشعال نار الفتنة بالدوار، وسيقفون وقفة رجل واحد في مواجهة الطغيان، متضامنين لرفع الحيف.
و في هذا الصدد أجرت الجريدة تصوير فيديو لتصريح إحدى السيدات من ذوي الحقوق لاراضي الجموع السلالية لدوار ايت شعيب أيت عطا توضح فيه أسباب الاعتصام و حقهم في استرجاع أراضيهم السلالية.

تصريح سيدة من ذوي الحقوق لاراضي الجموع السلالية لدوار ايت شعيب حول سبب الاعتصام

نظم يومه الاربعاء 9اكتوبر الجاري ، مواطنون من ذوي حقوق اراضي الجموع لدوار ايت شعيب بجماعة افورار اقليم ازيلال ، وقفة احتجاجية امام قيادة افورار، احتجاجا على خرق مواطن للقانون بعزمه ربط منزله بالكهرباء رغم تراميه على الارض التي شيد بها منزله .الساكنة التي رفعت شعارات تستنكر استمرار اشغال ربط منزله و تثبيت الاعمدة الكهربائية على اراضي الجموع التي اتخذ منها المواطن (م-م) مسكنا لاسرته رغم انه ليس من ذوي الحقوق وترامى على الارض التي سبق للمحكمة ان ادانته في احكام سابقة نظير تراميه على ارض ليست بحوزته.المحتجون رفعوا شعارات تطالب بانصافهم وحماية اراضي الجموع من الترامي المستمر لهذا الشخص وطالبوا بالوقف الفوري لاشغال تزويده بالكهرباء .وبلغ الى علم الجريدة ان المحتجين لم يجدوا محاورا من طرف السلطة المحلية وفور عودتهم الى الدوار وجدوا الاشغال مستمرة مما جعلهم يدخلون في اعتصام مفتوح الى حين تلبية طلبهم بالعدول عن تزويد المنزل موضوع نزاع بالكهرباء .وفي تصريح للجريدة اكد احد المحتجين انه في ظل تجاهل المسؤولين وعلى رأسهم السلطات المحلية والمجلس الجماعي لافورار لصيحاتهم المتتالية ، لم تبقى من وسيلة لإسماع صوتهم واحتجاجهم سوى الدخول في اعتصام مفتوح الى حين انصافهم واعادة الاعتبار لاراضي الجموع وحمايتها من اي ترامي او استغلال خارج الاطار القانوني .وأنهم يوجهون إشعارهم لتجنب الاصطدام وإشعال نار الفتنة بالدوار، وسيقفون وقفة رجل واحد في مواجهة الطغيان، متضامنين لرفع الحيف.و في هذا الصدد أجرت الجريدة تصوير فيديو لتصريح إحدى السيدات من ذوي الحقوق لاراضي الجموع السلالية لدوار ايت شعيب أيت عطا توضح فيه أسباب الاعتصام و حقهم في استرجاع أراضيهم السلالية. #فيديو التصريح 👇👇👇👇👇

Posted by ‎صرخة أفورار‎ on Thursday, October 10, 2019

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*