Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الرأي والرأي الأخر » المجلس الإقليمي لأزيلال يوضح حول مقال “العطش يخرج ساكنة تلزاط ببين الويدان في مسيرة على الأقدام نحو عمالة أزيلال”

المجلس الإقليمي لأزيلال يوضح حول مقال “العطش يخرج ساكنة تلزاط ببين الويدان في مسيرة على الأقدام نحو عمالة أزيلال”

محمد كسوة

توصلت بوابة “أزيلال أون لاين” الالكترونية ببيان توضيحي من السيد محمد القرشي، رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال حول المقال المنشور بالجريدة بتاريخ 30 شتنبر 2019 تحت عنوان “العطش يخرج ساكنة تلزاط ببين الويدان في مسيرة على الأقدام نحو عمالة أزيلال”، للمطالبة بتوفير الماء الشروب وفتح طريق.

وتنويرا للرأي العام أكد بيان المجلس الإقليمي أن التأخر الذي عرفه إنجاز مشروع تزويد ساكنة دوار تلزاط بالماء الصالح للشرب راجع بالأساس إلى وفاة المقاول الذي ينجز الأشغال، وبعد تدخل المجلس الإقليمي فإن ورثة الهالك في طور إتمام الأشغال وتركيب الألواح الشمسية وسيتم إنهاؤها في القريب.

وبخصوص قنوات التوزيع التي لم تشملها الصفقة الحالية يقول البيان أن مصالح المجلس الإقليمي في طور إعداد ملفات طلبات العروض للإعلان عن الصفقة الخاصة بها والتي يقدر غلافها المالي بحوالي 400 ألف درهم.

أما بخصوص الطريق الرابطة بين دوار تلزاط والطريق الوطنية 25، أكد محمد القرشي أن السلطة الإقليمية ستوليها أهمية كبيرة وسيتم أخذها بعين الاعتبار خلال البرمجة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*