Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » حسنية بلدية خريبكة يتعادل سلبا أمام ضيفه عمل بلقصري

حسنية بلدية خريبكة يتعادل سلبا أمام ضيفه عمل بلقصري

خريبكة_أشرف لكنيزي

إكتفى فريق حسنية بلدية خريبكة بالتعادل السلبي، أمام ضيفه فريق عمل بلقصري، في المباراة التي جمعت بينهما زوال يوم السبت 28 شتنبر الجاري، بالملعب البلدي بخريبكة. برسم الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني الثاني هواة_الشمال المغربي.

وعرف الشوط الأول من المباراة، كثافة عددية بوسط الميدان تخوفا من الهجمات خاصة بالنسبة للفريق الضيف، الذي إعتمد على أسلوب الهجمات المرتدة، والتي كانت تربك حسابات رضوان بقلال قائد كتيبة حسنية بلدية خريبكة، من خلال تسجيل هدف في حالة شرود في حدود الدقيقة 14.

رد الفريق المضيف كان سريعا عبر هجمة منظمة، توجت بعرضية رائعة من داود أيوب، لتسقط في وسط مربع عمليات الفريق الضيف، وامام إرتباك الدفاع سدد كويس عصام الكرة لكنها علت العارضة بقليل لتضيع أولى الفرص الحقيقية للتقدم في النتيجة، ليتفنن بعدها لاعبي حسنية بلدية خريبكة في تضييع الفرص السانحة للتسجيل طيلة أطوار اللقاء، حيث خان التركيز لاعبي الفريق في ترجمة الفرص الحقيقية للتسجيل لاهداف.

وامام جملة الفرص الضائعة كاد فريق عمل بلقصيري ان يفاجئ مضيفه، في اواخر الشوط الأول حينما اهدر مهاجمه فرصة التقدم، وسدد الكرة بعيدة بأممتار قليلة عن مرمى الحارس محمد أقجو.

وتواصل مسلسل إهدار الفرص في الجولة الثانية، حين اضاع اللاعب سعيد مدحري فرصة افتتاح التسجيل بعدما استقبل عرضية رائعة داخل مربع العمليات، وسددها فوق مرمى فريق عمل بلقصري.

ليكتفي فريق حسنية بلدية خريبكة بنقطة وحيدة، رغم الأداء الجيد الذي قدمه لاعبي الفريق طيلة اطوار المباراة، ليشد الفريق رحاله نحو مدينة الكارة الأسبوع المقبل من أجل البحث عن أول ثلاث نقاط في سباق بطولة القسم الوطني الثاني هواة_الشمال المغربي.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*