Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » مؤسسة ألف ألف للتنمية توزع 250 محفظة بلوازمها المدرسية على تلاميذ جماعة تيموليلت

مؤسسة ألف ألف للتنمية توزع 250 محفظة بلوازمها المدرسية على تلاميذ جماعة تيموليلت

محمد كسوة

قامت مؤسسة ألف ألف للتنمية صباح يوم الأربعاء 25 شتنبر الجاري بتوزيع 250 محفظة بأدواتها المدرسية ومستلزماتها على تلاميذ وتلميذات مدارس تيموليلت وأيت اسري التابعة للجماعة الترابية لتيموليلت إقليم أزيلال، تحت إشراف رئيس جماعة تيموليلت لحسن خاشون.

وأكد لحسن خاشون في تصريح خص به الجريدة أنه تم توزيع 250 محفظة من النوع الممتاز بجميع اللوازم المدرسية على التلاميذ المنحدرين من الأسر المعوزة بكل تراب جماعة تيموليلت، مضيفا أن مؤسسة ألف ألف للتنمية سطرت منذ تأسيسها برنامجا سنويا واعدا يستهدف الفئات الهشة بالإقليم    والأشخاص في وضعية إعاقة والمرأة القروية.

ووجه رئيس جماعة تيموليلت شكره الجزيل للقائمين على هذه المؤسسة، مؤكدا أن هذه العملية سيكون لها وقع نفسي إيجابي على التلاميذ المستهدفين وأسرهم.

ونوه الأطفال المستفيدون من هذه العملية وبعض آبائهم في تصريحات مختلفة للجريدة بهذه المبادرة الإنسانية الجميلة التي من شأنها أن تقدم دعما نفسيا ومعنويا للتلاميذ وتعفي الآباء من بعض أعباء ومصاريف الدخول المدرسي

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*