Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » طواف الدراجات يحط الرحال ببلدية أزيلال

طواف الدراجات يحط الرحال ببلدية أزيلال


طواف الدراجات يحط الرحال ببلدية أزيلال


لم يكتب للدراجة المغربية أن تعتلي منصة التتويج ، بمدينة أزيلال بعد أن فشل الدراج إسماعيل العيون في الأنفاس الأخيرة بالدخول في المركز الأول الذي كان من نصيب التركي أيوب كرا كوبيك ،فيما الجنوب إفريقي ربي يوهان نجح في الاحتفاظ بالقميص الأصفر وكما تمكن من حيازة القميص الأخضر ..

قطع المتسابقون خلالها 170 كلم من مراكش إلى أزيلال ، وتأتي هذه الدورة رقم 24 في مرحلتها الخامسة تتويجا للدراجة المغربية لأول مرة بمدينة ازيلال ، التي استقبلت المتسابقين في جو من الحفاوة و الكرم والحضور المكثف ، مما أذهل المنظمين والدراجين .

وقد صرح مصطفى النجاري المدير التقني للفريق الوطني أن مرحلة مراكش أزيلال كانت سهلة ، ولكن في آخر أشواطها ازدادت صعوبة بعد محاولة الهروب للتركي أيوب كرا كوبيك والبلغاري.


عزيز هيبي



لا تعليقات

  1. مسعد بن همو

    اتمنى ان تبادر الدولة المغربية بطوفات اخرى..طوفات الخبزوالرغيف عفوا الدقيق المدعم والسكر والشاي والافرشة والادويةوالعلاج والكراسي المتنقلة للمعاقين وضحايا الحرب..ان تبادر بطواف يزف باقات من زهورالتنيمةوورودالتقدم..ان تبادر بالتفاتةولو خافتة الى اعالي الجبال والمداشروالقرىوالقفاروردالاعتبارالىينبوع اول شرارة ضدالاستعمار..نحن نرفض اي استغلال عشوائي للثراث الاجتماعي والطبيعي المحلي بدواع واهية..عفواليس الان ولكن من الان فصاعدايجب التفكير..تحت مظلة الجهوية المزعومة…..

  2. اسبوع هدا باش داز الطواف . اتنقلات التغطية ديلو بالتدقيق
    الا بغت تنشر الصور
    ماشى عيب ، الصور ماشى دياولك بعدا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*