Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » الدرك الملكي بأفورار يطيح بلص سطا على منزلين بكل من أفورار وتيموليلت ويتمكن من استرجاع المسىروق

الدرك الملكي بأفورار يطيح بلص سطا على منزلين بكل من أفورار وتيموليلت ويتمكن من استرجاع المسىروق

محمد كسوة 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأفورار مساء يوم الاثنين 16 شتنبر الجاري، من اعتقال لص في عقده الثاني (و – ) ينحدر من دوار أيت عمو البلان، وهو من ذوي السوابق العدلية، حيث سبق له أن قضى سنوات بالسجن بعد قيامه بسرقة هاتف سائحة و محفظتها اليدوية. 

 وتعود أسباب اعتقال المتهم هذه المرة إلى توصل عناصر الدرك الملكي بأفورار بشكايتين تبلغان عن تعرض منزلين للسرقة الأول بدوار أيت اسري لبلان التابع ترابيا لجماعة تيموليلت، والثاني بحي أيت سعيد التابع ترابيا لجماعة أفورار، حيث سرق مبلغا ماليا مهما، أكثر من مليون سنتيم وقطع من الذهب من المنزل الأول وحقيبة من المنزل الثاني.

 وتفيد مصادر الموقع أن عناصر الدرك الملكي بأفورار وضعت للمتهم كمينا بعد ترصد وتتبع حركاته منذ توصلها بشكاية الضحايا، وتم اعتقاله بإحدى مقاهي بمركز أفورار وبعد التحقيق معه اعترف بالمنسوب إليه. 

وأفادت مصادر الجريدة أن رجال الدرك الملكي تمكنوا بعد تفتيش منزل الشاب الموقوف الكائن بأيت عمو من العثور على جميع المسروقات.

ومن المنتظر أن يحال المتهم على أنظار العدالة بعد استكمال إجراءات التحقيق واستيفائه مدة الحراسة النظرية.

يشار إلى أن رجال الدرك الملكي بأفورار  شنت خلال هذه الأيام حملة من الاعتقالات طالت بعض مروجي المخدرات في المنطقة، والتي لقيت استحسانا من الساكنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*