Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » الدرك الملكي لأفورار بقيادة القائد الإقليمي يعتقل مروج لمسكر “الماحيا” بحي تيغبولة أفورار.

الدرك الملكي لأفورار بقيادة القائد الإقليمي يعتقل مروج لمسكر “الماحيا” بحي تيغبولة أفورار.

أزيلال أون لاين
تحت إشراف القائد الإقليمي للدرك الملكي بأزيلال، قامت عناصر الدرك الملكي بأفورار باقتحام منزل المسمى ( علي  ــ س) مروج لمسكر ماء الحياة (الماحيا) بدوار تيغبولة التابع ترابيا لجماعة أفورار واعتقاله .
وتفيد مصادر الجريدة أن عناصر الدرك الملكي قاموا بمصادرة كمية مهمة من مسكر ماء الحياة وبراميل من التين المخمر، وبراميل أخرى من التين الجاهز  لانتاج ماء الحياة “الماحيا” ومختلف التجهيزات المعدة لتصنيع هذا المسكر.
يشار أن عناصر الدرك الملكي خلال هذه الأيام الأخيرة تقوم بحملات تمشيطية بأفورار بتعاون مع عناصر الدرك الملكي لأزيلال لمحاربة كل مظاهر ترويج المخدرات، و كل ما من شأنه أن يفسد أمن المواطنين بالمنطقة.
وتجدر الإشارة كذلك أن عناصر الدرك الملكي بأفورار بتعاون مع الدرك الملكي بسوق السبت نسقوا عملية مداهمة لمنزل أحد مروجي المخدرات بحي اللوز بأفورار خلال الأسبوع الماضي، أفضت إلى اعتقاله، وحجز كمية مهمة من المخدرات بمنزله ومبلغ مالي.
دون أن ننسى ما تقوم به السلطة المحلية بقيادة قائد قيادة أفورار من حملات ودوريات لمحاربة كل أشكال الفوضى ومحاصرة الخارجين عن القانون.
هذا وقد لقيت هذه الحملات والاعتقالات في صفوف مروجي المخدرات استحسانا لدى الساكنة الذين يلتمسون مواصلتها حتى اعتقال جميع مروجي هذه السموم في أوساط الشباب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*