Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » عاجل .. الأمطار الرعدية القوية التي عرفها إقليم أزيلال تتسبب في قطع الطريق الوطنية رقم 25 الرابطة بين أفورار وبين الويدان

عاجل .. الأمطار الرعدية القوية التي عرفها إقليم أزيلال تتسبب في قطع الطريق الوطنية رقم 25 الرابطة بين أفورار وبين الويدان

محمد كسوة
تسبب العواصف الرعدية التي عرفها إقليم أزيلال في تضرر العديد من المناطق بالإقليم منها قطع الطريق الوطنية رقم 25 الرابطة بين أفورار وبين الويدان بفعل انجراف التربة نتيجة السيول القوية وبالضبط على مستوى المنتزه السياحي المعروف ب “أساكا” التابع لجماعة أيت واعرضى.

وفور توصلهم بالخبر حل السيد عبد الرحيم الكحلاوي قائد قيادة أفورار وعناصر الدرك الملكي بواويزغت إلى عين المكان ، حيث عملوا على استقدام آليات بعض الشركات التي تشتغل بالمنطقة للقيام بفتح الطريق في وجه حركة السير.

وتفيد مصادرنا أن عناصر الدرك الملكي بواويزغت مرفوقين بقائد قيادة أفورار لا يزالون مرابطين بعين المكان من أجل استكمال المهمة وضمان سلامة مستعملي هذه الطريق.

كما علمنا من مصادرنا بتيموليلت أن منسوب مياه الفيضان ارتفع بواد “أوتغال” مما أدى إلى قطع الطريق، غير أنه تم التغلب على الوضع وعادت حركة السير إلى طبيعتها العادية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*