Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » فريق أسود الكدية يفوز بدوري سيدي علي بن إبراهيم لكرة القدم بجماعة بني عياط  
SONY DSC

فريق أسود الكدية يفوز بدوري سيدي علي بن إبراهيم لكرة القدم بجماعة بني عياط  

محمد كسوة

انطلق الدوري الرياضي لسيدي علي بن إبراهيم في نسخته الأولى، والذي نظمته جمعية آفاق  بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وترديد النشيد الوطني، كما تمت تلاوة سورة الفاتحة ترحما على ضحايا ملعب تيزرت بإقليم تارودانت.

وفي كلمة له بالمناسبة أوضح المصطفى السعيدي، رئيس الجمعية المنظمة للدوري، أن جمعيته الفتية نظمت هذا النشاط الرياضي في نسخته الأولى من أجل تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، وكذلك احتفالا بعيد الأضحى المبارك وثورة الملك والشعب، كما وجه شكره الجزيل لعامل الإقليم على هذه الالتفاتة المفاجئة والمعبرة.

وأضاف السعيدي أن هذه التظاهرة الرياضية المنظمة تحت شعار “الرياضة ركيزة لتنمية الشباب القروي: أخلاق وصلة اجتماعية”، عرفت مشاركة 14  فرقة رياضية وسجلت حضورا قويا لعشاق رياضة كرة القدم، وهي مناسبة للتعرف على عدد من الطاقات والكفاءات الرياضية المحلية، وطالب من الجهات المسؤولة العمل على إنجاز ملعب للقرب يليق بشباب المنطقة.

من جانبه شكر إبراهيم الحسناوي رئيس الجماعة الترابية لبني عياط عامل إقليم أزيلال على زيارته المفاجئة لأحد دواوير جماعته لتشجيع شباب المنطقة على ممارسة الرياضة ، كما هنأ الفريق الفائز بالدوري متمنيا التوفيق لباقي الفرق المشاركة في التظاهرات الرياضية المقبلة.

 

وعرف هذا الحفل الذي أشرف عليه عامل الإقليم، تتويج فريق أسود الكدية الذي فاز بالدوري إلى جانب الفريق الوصيف اتحاد سيدي علي بن إبراهيم الذي ظفر بالرتبة الثانية، بالإضافة إلى الفريقين الفائزين بالمرتبة الثالثة والرابعة  وهما فريق ج 7 وفريق شباب الزرايب؛ كما تم تكريم أحد قدماء اللاعبين المحليين، إلى جانب حارسين وأحسن هداف في الدوري الرياضي.

وفي تصريحات متطابقة لعدد من الفعاليات المدنية الحاضرة في حفل التتويج ، عبروا عن شكرهم وامتنانهم لعامل إقليم أزيلال على زيارته المفاجئة ودعمه للفرق الفائزة بتخصيص مجموعة من الجوائز الرياضية والرمزية في آخر لحظة، كما نوهوا بكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية التي يأملون أن تتحول إلى عرس رياضي سنوي بالمنطقة، وطالب هؤلاء جميعا المسؤولين بتوفير ملعب القرب يليق بطموحات ساكنة وشباب المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*