Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » مظالم الناس » أشهر منتجع سياحي بإقليم أزيلال يعاني من انعدام شبكة الاتصالات الهاتفية وخدمة الأنترنت..

أشهر منتجع سياحي بإقليم أزيلال يعاني من انعدام شبكة الاتصالات الهاتفية وخدمة الأنترنت..

ياسين العيدي – أزيلال أونلاين.

على بعد أشهر قليلة على نهاية السنة الحالية وبداية سنة 2020، دول تستعد لإطلاق خدمة الجيل الخامس 5G، ما تزال دواوير عدة بوادي أيت بوكماز أشهر المنتجعات السياحية بالإقليم تنعدم فيها شبكة الإتصالات الهاتفية ناهيك عن صبيب الأنترنت الذي بات منعدما في الكثير من دواوير الوادي وعلى رأسهم أرباط واباقليون ودواوير أخرى بالوادي لا يسع المقام لذكر أسمائها، معاناة لا زالت ساكنة هاته الدواوير تعيشها كل يوم وسنة حتى ونحن على مشارف 2020 وما أدراك ما 2020.

مشاكل لا يمكن حصرها في بضعة أسطر هي تلك التي يعيشها هذا الوادي بخصوص شبكة الاتصالات الهاتفية والأنترنت لما لهذه الخدمة من أهمية بالغة، خصوصا وأن المنطقة تعرف توافد العديد من الزوار من كل بقاع العالم، مما يضطر العديد منهم الى التنقل لمسافات طويلة بحثا عن الشبكة لإجراء مكالمة بسيطة، ويبقى للحالات المستعجلة قصص مختلفة.

إنعدام خدمة الانترنت في المنطقة يفرض على شباب الوادي مغادرة البلدة الى إشعار أخر، ففي ظل هذا الوضع الذي بات يؤرق بال الصغير والكبير خصوصا وأن الكثيرين منهم يؤدون فواتير خيالية لشركة الإتصالات الوحيدة بالمنطقة والتي بدت منذ البداية أنها لا تعير زبائنها أي إهتمام، بل تسير عكس ما تقوم بالترويج له من إعلانات بات الغرض منها واضحا.

من خلال أزيلال أونلاين تطالب ساكنة هاته الدواوير على طول وعرض أيت بوكماز بإقليم أزيلال، على وجه التحديد شركة إتصالات المغرب، والجهات المعنية إقليميا ووطنيا التدخل الفوري لإنصاف الساكنة وتقديم خدمات أفضل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*