Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » انتحار استاذ للتعليم الابتدائي بافورار داخل مرحاض بمنزل والديه بحي اللوز

انتحار استاذ للتعليم الابتدائي بافورار داخل مرحاض بمنزل والديه بحي اللوز

م/ك
 نزل خبر انتحار أستاذ التعليم الابتدائي سعيد لحو قبل قليل كالصاعقة على سكان حي اللوز بمدينة أفورار وعلى جميع معارف وأصدقاء الأستاذ.
وتفيد مصادر أفورار بالواضح أن الأستاذ وجد جثة هامدة بمرحاض الطابق الثاني لمنزل والديه الكائن بحي اللوز أفورار إقليم أزيلال.
 الأستاذ الضحية أعزب يدرس بسوق السبت بعد أن استفاد من الحركة الانتقالية مؤخرا حيث كان يدرس بمولاي عيسى بن إدريس أيت أعتاب.
ورجحت ذات المصادر أن تكون المشاكل العائلية وراء إقدام الأستاذ الضحية على وضع حد لحياته شنقا بمرحاض أسرته بحي اللوز.
 وقد خلف هذا الحدث استياء وألما عميقا لدى جيران العائلة و معارف المرحوم وجميع ساكنة أفورار ، لما كان يتميز به المرحوم من أخلاق حميدة. 
هذا وفور توصلها بالخبر، حلت بعين المكان كل من قائد قيادة أفورار ورجال الدرك الملكي والقوات المساعدة  وعناصر الوقاية المدنية وسيارة نقل الأموات التابعة لجماعة أفورار وأعوان السلطة  وبعض من رجال الإعلام  وجمهور كبير.
وقد تم نقل جثة الضحية بواسطة سيارة نقل الأموات إلى مركز الدرك الملكي بأفورار وبعدها إلى مستودع الأموات ببني ملال لإخضاع جثة الهالك للتشريح.
رحم الله الفقيد وتجاوز عن سيئاته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وأصدقائه جميل الصبر والسلوان.  وانا لله وانا اليه راجعون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*