Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » تتويج وطني جديد لنجم أزيلال

تتويج وطني جديد لنجم أزيلال


تتويج وطني جديد لنجم أزيلال

تسلم عبد الصمد مرشيد الكاتب العام ومدرب جمعية نجم أزيلال الجمعة الماضي 18مارس الجاري منحة مالية من جامعة ألعاب القوى على شكل دعم مادي يصرف على مرحلتين وذلك تشجيعا للجمعية على مواظبتها في المشاركة في العديد من المسابقات على الصعيد الوطني بلغت 12مشاركة برسم الموسم الرياضي 2010-2011 ونورد فيما يلي بعضا من المسابقات التي شاركت فيها جمعية نجم أزيلال هذه السنة والنتائج الإيجابية التي تم تحقيقها:

– الرتبة الأولى شبان بالمحمدية بتاريخ 6 فبراير 2011والرتبة الخامسة كبار حسب الفرق
– الرتبة الرابعة في البطولة الوطنية بمدينة العيون ب17عداء واحتل فيها الرتبة الرابعة فتيات والسابعة فتيان من أصل 35فريقا مشاركا
– الرتبة الثانية شبان والثالثة فتيات حسب الفرق بمدينة تيفلت يوم 13فبراير2011
– الرتبة الرابعة فتيات والسادسة شبان من أصل 25ناديا مشاركا في البطولة الوطنية بالرباط يوم 27فبراير 2011.

هذه النتائج التي ذكرت على سبيل المثال فقط توضح بجلاء الإمكانيات البشرية والطاقات التي تتوفر عليها الجمعية التي تشتغل بإمكانيات محدودة فرحلة العيون مثلا كلفت مالية الجمعية مبلغ 11ألف درهم فيما يخص مصاريف التنقل فقط.
ويعلم جميع المتتبعين مدى حماس رئيس الجمعية لحسن آيت زياد الذي يعمل بكل الوسائل لاستمرار إشعاع هذه الجمعية في التعريف بالمنطقة وأبطالها وهو ما يستوجب من المجلس البلدي وضع تحفيزات وإعانات مهمة لهذه الجمعية ونفس الأمر يقال بالنسبة للمجلسين الإقليمي والجهوي.


أزيلال أونلاين



لا تعليقات

  1. عضو المكتب

    بعد ما كانت الجمعية تتصدر قائمةانديةوجمعيات جهة تادلة ازيلال اصبحت ما قبل الاخيرة بعد كل من جمعية قصبة تادلة8 جمعية سريع واد زم4 اولمبيك خريبكة10 حسنية بلدية خريبكة12 جمعيةاولاد عبدون خريبكة13 ابي الجعد16 مولودية بوميا22 اتحاد خنيفرة25 شباب اطلس خنيفرة26 رجاء بني ملال32 اشبال اطلس خنيفرة36 ثم جمعية نجم ازيلال40 فجمعية سوق السبت اولاد نمة43.
    .FRMA: classement des clubs et assotiations sportives-cross country

  2. صحافة الرصيف

    أيها الصحافي الجليل متى أًصبحت المنح المالية(المساعدات المالية)تتويجا، لقد مرغت وجه التتويج في التراب سامحك الله .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*