Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار رسمية » الملك محمد السادس يلغي الاحتفال بعيد الشباب ابتداء من هذه السنة

الملك محمد السادس يلغي الاحتفال بعيد الشباب ابتداء من هذه السنة

قرر الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء (13 غشت)، إلغاء الحفل الرسمي الذي يقام سنويا في القصر، بمناسبة عيد ميلاده.
وأعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك “أصدر أمره المنيف بأنه سوف لن يقام، ابتداء من هذه السنة، الحفل الرسمي في القصر الملكي احتفاء بعيد ميلاده والذي جرت العادة إقامته يوم 21 غشت من كل سنة”.

وفي ما يلي بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة:

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، أصدر أمره المنيف بأنه سوف لن يقام، ابتداء من هذه السنة، الحفل الرسمي بالقصر الملكي احتفاء بعيد ميلاد جلالته السعيد والذي جرت العادة إقامته يوم 21 غشت من كل سنة.

حفظ الله مولانا الإمام وأطال عمره، وأبقاه ذخرا وملاذا لشعبه الوفي، وأقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب”.

وولد الملك في 21 غشت سنة 1963 بالرباط، ودأب الملك خلال الاحتفال بعيد الشباب، على استقبال عدد من الشخصيات، وتوشيح عدد من الأسماء من مختلف المجالات.
بالمقابل، ينتظر أن يلقي الملك محمد السادس يوم الاثنين المقبل، 20 غشت، خطابه بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*