Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » طواف المغرب للدراجات لأول مرة بمدينة أزيلال .

طواف المغرب للدراجات لأول مرة بمدينة أزيلال .


أزيلال : طواف المغرب للدراجات لأول مرة بمدينة أزيلال .

انطلقت اليوم الجمعة المرحلة الأولى من طواف المغرب للدراجات بمشاركة 22 فريقا يضم كل فريق ستة متسابقين المرحلة الأولى للطواف سيقطع خلالها المتسابقون المسافة الرابطة بين مدينتي الجديدة وآسفي على طول156 كلم ويشارك المغرب في طواف هذه السنة بأربعة منتخبات بعد أن اعتاد المشاركة بثلاثة ويتعلق الأمر بالمنتخب الأول ويقوده الدراج عادل جلول والمنتخب “ب” والمنتخب “ج” والمنتخب “د” المشكل من العناصر المتواجدة بالمركزين الوطنيين لسباق الدراجات بآزرو والرباط.

وتعرف الدورة الحالية بالإضافة إلى المنتخبات المغربية حضور منتخبات وفرق تمثل 14 بلدا وهي الأرجنتين والجزائر وتونس وجنوب إفريقيا (فريقان) وإيطاليا واليونان وسلوفاكيا وهولندا وبلجيكا وبلغاريا والكامرون وبوركينا فاصو وتركيا وبلغاريا.

قافلة الطواف هذه السنة ستصل مدينة أزيلال حوالي الرابعة مساء من يوم الثلاثاء المقبل 28مارس الجاري قادمة إليها من مدينة مراكش وسيقضي المشاركون ليلة الثلاثاء الأربعاء بفندق الشمس البحيرة ببين الويدان على أن يكون الانطلاق في اليوم الموالي حوالي الثانية عشرة ظهرا برسم المرحلة السادسة التي ستجرى في شطرين يربط الأول بين أزيلال وقلعة السراغنة والثاني بين قلعة السراغنة وبني ملال في اليوم ذاته.

للإشارة فمحطة أزيلال أحدثت لأول مرة بعد النجاح الذي حققته المدينة في احتضان بطولة المغرب للدراجات في السنة الماضية حيث تجند الجميع من اجل ذلك ،وفي تصريح لمحمد وغاض رئيس المجلس البلدي لمدينة أزيلال للبوابة أوضح أن مجلس المدينة يضع اللمسات الأخيرة لاستقبال قافلة الطواف بشكل متميزوباهر بما يقتضي ذلك من احتفالية في أجواء تبرز الفلكلور المحلي من تنشيط أربعة فرق غنائية محلية كما ستتميز الهدايا التي ستقدم للمشاركين بطابعها المحلي وذلك – يختم هذا المسؤول – من أجل ترسيم محطة أزيلال كإحدى المحطات القارة في مراحل طواف المغرب.

المصطفى شرو

لا تعليقات

  1. حسام ارباع

    يارب يوفق منطقتنا وتزيد لكدام وترفع رايتنا وينصر ملكنا يارب سنفعل المستحيل من اجل البلاد.

  2. هدا كله بفضل المجهودات الخفية للمجلس البلدي لمدينتنا جزاكم الله خيرا فهدا سيعرف بمنطقتنا اكتر خصوصا امام مشاركة 22 دولة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*