Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » قائد أفورار يشن حربا على اصحاب البناء العشوائي ومن يتسترون عليهم ببني عياط.

قائد أفورار يشن حربا على اصحاب البناء العشوائي ومن يتسترون عليهم ببني عياط.

المراسل :

منذ ان تحمل قائد أفورار مؤقتا مسؤولية الاشراف على جماعة بني عياط خلفا لزميله التي شملته الحركة الانتقالية صوب اقليم اسفي، وهو يشن حربا على اصحاب البناء العشوائي، وهكذا قالت مصادر انه قد كشف وعرى عن كثير في الخروقات في زمن قياسي، دفعه الى تحرير حزمة من المحاضر بخصوص الموضوع.

وحسب مصدر عليم ان من الاساليب التي بنى عليها قائد أفورار خطته في حربه على البناء العشوائي هو اعتماده على اعوان السلطة الذين كان يتجاهلهم القائد السابق مقارنة مع الاخرين الذين قيل في بعضهم انهم اغتنوا بتسترهم على الراغبين في البناء الغير القانوني.
وعلاقة بالموضوع فان شخصية وازنة ببني عياط رصدت اليوم وهي تخرج من مكتب قائد أفورار ، يرجح ان يكون للضغط من  اجل التراجع عن تحرير بعض المحاضر التي تهم الساكنة التي يتواجد على رأسها عون سلطة من صنع يده.
وحسب ما يروج فان تعليمات اعطيت لبعض المخالفين الذين شملتهم المحاضر من اجل طلاء الحيطان بالجير والصباغة حتى تبدو انها قديمة مخافة قدوم لجنة محتملة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*