Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » مصرع شخصين وإصابة خمسة ونفوق العشرات من أضاحي العيد في انقلاب شاحنة باقليم أزيلال

مصرع شخصين وإصابة خمسة ونفوق العشرات من أضاحي العيد في انقلاب شاحنة باقليم أزيلال

 أزيلال أونلاين

    لقي شخصان مصرعهما، وأصيب خمسة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة ، في حادت انقلاب شاحنة كانت تنقل أضاحي العيد  بمنعرج خطير قرب مدرسة تغبالوت نعثمان بين ايت بوكماز ومركز ايت امحمد  باقليم أزيلال

هذا وأكدت مصادر حسنة الاطلاع، أن الحادثة وقعت حوالي الساعة العاشرة من ليلة السبت الأحد، 3 غشت الجاري في منعرج خطير على مشارف الجماعة الترابية لآيت امحمد، بعد انقلاب شاحنة تحمل أضاحي العيد من منطقة ايت عبي بالجماعة الترابية تيلوكيت،  كانت في طريقها نحو أسواق الماشية بأكادير.

وقد خلف الحادث مصرع أحد الركاب في عين المكان بعد أن انقلبت عليه الشاحنة، ويدعى ابراهيم  الطيش 30 سنة متزوج و أب لطفلين، بينما لفظ المسمى قيد حياته عكي رشيد 15 سنة أنفاسه بمدخل قاعة المستعجلات بالمستشفى الاقليمي بأزيلال، بعدما تأخر  نقله بواسطة سيارة إسعاف.

أما المصابون الخمسة فقد نقلوا  في حالة حرجة إلى المستشفى الجهوي ببني ملال، من أجل إجراء الفحص بالأشعة واستكمال الفحوصات التي يعجز المستشفى الاقليمي بازيلال عن توفيرها ، و يتعلق الأمر بالطيش لحسن وعكي الحسين و ابن عمه عكي يوسف والعسري عبد الله وينحدرون من أيت عبي، كما أصيب السائق إصابة خفيفة.

الشاحنة كانت محملة بحوالي 180 رأس من  الأغنام كانت متجهة الى أكادير نفق منها 22.رأسا على  الفور،  وأصيب 30 رأسا بكسور.

عدد القراء: 1032 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*