Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » بالفيديو :فضيحة جنسية لطبيب يمارس الجنس مع ممرضة بقسم المستعجلات بمراكش

بالفيديو :فضيحة جنسية لطبيب يمارس الجنس مع ممرضة بقسم المستعجلات بمراكش

اهتز الرأي العام المغربي، والمراكشي بصفة خاصة على وقع فضيحة تسريب فيديو إباحي لأحد الأطباء وهو يمارس الجنس على ممرضة.
مصادر متطابقة أفادت أن الفيديو المتحدث عنه تم توثيقه من طرف طبيب بقسم المستعجلات بأحد مستشفيات العاصمة السياحية بالمغرب، عندما كان يمارس الجنس على ممرضته بالجناح المذكور أثناء وقت مداومتهما.


وبعد الانتشار الواسع للفيديو، خرجت الممرضة بطلة هذه الفضيحة لتبرر فعلتها بكونها كانت تحث حالة تخدير من طرف الطبيب، وأنها مارست الجنس بدون وعيها. الفيديو يظهر الممرضة وهي منتشية بالممارسة مع الطبيب، وتطلب منه أن يمارس عليها الجنس من الدبر ، مما دفع بنشطاء إلى الحديث عن كونها كانت في كامل وعيها، ومارست الجنس مع الطبيب برغبة منها داخل المستشفى ودون مراعاة حرمة هذه المؤسسة الاستشفائية.


وأكدت وزارة الصحة عدم علمها بأمر هذا الفيديو، وأنها ستعمل على البحث في الموضوع واخبار الرأي العام بما ستتوصل إليه نتائج البحث عبر بلاغ رسمي في الموضوع.

عدد القراء: 17011 | قراء اليوم: 195

تعليق واحد

  1. من بين الملاحظات التي اتارت انتباهي من الوهلة الاولى ان تصوير متل هده اللقطات يحتاج لإستعمال اكتر من كاميرا واحدة الشيء الذي سيفسر ان ربما هدا الفيديو مقتطف من بعض افلام الاباحية وان الصوت هو فقط تم اضافته …. والله أعلم هدا ما ظهر لي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*