Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » “ضفدع” الوقاية المدنية بسوق السبت ينتشل جثة غريق القناة المائية بأفورار

“ضفدع” الوقاية المدنية بسوق السبت ينتشل جثة غريق القناة المائية بأفورار

محمد كسوة

تمكن غطاس الوقاية المدنية بسوق السبت من انتشال جثة الشاب الذي لقي حتفه غرقا بالقناة المائية D بأفورار على مستوى الحوض المائي لتوليد الطاقة الكهرمائية بورلاغ صباح يومه الأحد 14 يوليوز 2019 الذي يصادف السوق الأسبوعي.

وتفيد المعلومات التي استقتها الجريدة أن الشاب الضحية هو المسمى قيد حياته منير دو الفقار المزداد بتاريخ 15 / 03 / 1998 بفم الجمعة إقليم أزيلال والقاطن بدوار أيت فوندو بفم الجمعة إقليم أزيلال، يعمل مع بائعي الخضر بالجملة بالأسواق الأسبوعية، حيث يقوم بتوزيع صناديق الخضر على بائعي الخضر بالتقسيط وفي المساء يقوم رفقة أصدقائه بجمع هذه الصناديق بعد إفراغها مقابل أجر معين.

وتضيف ذات المصادر أن الفقيد بعد الانتهاء من توزيع صناديق الخضر على أصحابها من بائعي الخضر بالتقسيط بالسوق الأسبوعي لأفورار، ذهب رفقة صديقين له قاصرين إلى القناة المائية التي لا تبعد إلا أمتار عن السوق، فنزع ملابسه وأراد الاستحمام نظرا لارتفاع درجة الحرارة ولازالة ما ينتج عنها من العرق نتيجة العمل المضني من أجل لقمة العيش.

وحسب إفادة صديقيه فإنهما حاول منعه من السباحة غير أنه أصر، وبعد الارتماء وسط مياه القناة حاولا أن ينقداه باستعمال الملابس، لكنهما لم يفلحا، فالقدر لم يمهله، ليلقى حتفه وينضاف إلى ضحايا القناة المائية بأفورار الذين يقدر عددهم بالعشرات.

وبعد انتشال جثة الضحية تم نقلها على متن سيارة نقل الأموات التابعة لجمعية الصفاء للتضامن والتكافل بجماعة أفورار إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي لبني ملال من أجل التشريح.

وتجدر الإشارة إلى أنه فور علمهم بالخبر انتقل إلى عين المكان قائد قيادة أفورار السيد عبد الرحيم الكحلاوي وعناصر الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز وعناصر الوقاية المدنية للقيام بالإجراءات اللازمة.

 

عدد القراء: 251 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*