Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » عاجل .. الدرك الملكي يلقي القبض على زعيم عصابة أغبالو في كمين ببني ملال

عاجل .. الدرك الملكي يلقي القبض على زعيم عصابة أغبالو في كمين ببني ملال

محمد كسوة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأفورار والشرطة القضائية التابعة الدرك الملكي بأزيلال تحت إشراف القيادة الجهوية الدرك الملكي ببني ملال صباح اليوم الخميس 11 يوليوز الجاري من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في مقتل جزار أزيلال باستعمال السلاح الناري ليلة الجمعة الماضية 5 يوليوز 2019.
وتفيد مصادر الجريدة أن عناصر الدرك الملكي وضعت كمينا محكما للمتهم الرئيسي بالقرب من مطعم ماكدونالدز بني ملال المتواجد بالقرب من سوق أسيما بعد تتبع دقيق لتحركاته من منطقة ارتكاب الجريمة باغبالو مرورا بأفورار ووصولا إلى بني ملال.
وبهذا الاعتقال تكون عناصر الدرك الملكي وضعت حدا للجدل الذي صاحب هذا الجرم الشنيع الذي لم يسبق لإقليم أزيلال أن عرف مثله، ومن شأن هذا الاعتقال ان يميط اللثام عن الأسباب الحقيقية التي كانت وراء هذه الجريمة النكراء، والواقفين وراءها.
وتعود فصول هذه الجريمة حسب إفادات أقارب الضحية إلى ليلة الجمعة الماضية حيث كان الهالك رفقة أفراد أسرته البالغ عددهم ستة أفراد، متوجهين من بني ملال إلى ازيلال، وأثناء توقفهم لمدة دقيقتين فاجأتهم عناصر عصابة ملثمة بغرض السرقة وبعد مقاومة الضحية لهم أصيب بطلق ناري على مستوى الركبة وحجر على مستوى الرأس، مما عجل بوفاته قبل وصوله إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال.
الحادث استنفر مختلف عناصر الدرك الملكي بالإقليم، حيث تم إيقاف مجموعة من الأشخاص المشتبه في تورطهم في هذا العمل الاجرامي لتكتمل فصول الجريمة أو أبرزها باعتقال العنصر الأساسي في العصابة.
ومن شأن اعتقال هذا العنصر أن يترك ارتباحا و أثرا إيجابيا في نفوس ساكنة الإقليم ومستعملي الطريق وكذا السياح الوافدين على المنطقة، فتحية تقدير لعناصر الدرك الملكي على مجهودهم في وضع حد لعناصر هذه العصابة، وعلى ما يبدلونه من مجهودات في استتباب الأمن رغم الظروف الصعبة التي يشتغلون فيها.
عدد القراء: 940 | قراء اليوم: 4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*