Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » رسائل مفتوحة » سكان جماعة بني عياط يكشفون معاناتهم مع وكالة البريد ويطالبون بالتعجيل بتعيين ساعي البريد وفتح شباك أوتوماتيكي

سكان جماعة بني عياط يكشفون معاناتهم مع وكالة البريد ويطالبون بالتعجيل بتعيين ساعي البريد وفتح شباك أوتوماتيكي

محمد كسوة

توصلت الجريدة بعريضة مطلبية موقعة من طرف 239 مواطن من جماعة بني عياط إقليم أزيلال، البالغ عدد سكانها حوالي 27 ألف نسمة، تضمنت معاناة ساكنة الجماعة مع وكالة البريد، والمتمثلة في انعدام ساعي البريد لمدة تزيد عن عشر سنوات مما يترتب عليه ضياع مصالح أغلب المواطنين والمؤسسات وأغراضهم المهمة، نتيجة عدم توصلهم بمراسلاتهم التي تكون في الغالب استدعاءات أو مباريات أو ثائق.

وأضافت ذات العريضة أن مكتب البريد ببني عياط يشهد اكتظاظا وازدحاما كبيرا خاصة في آخر وبداية كل شهر، الشيء الذي دفعهم إلى صياغة هذه العريضة المطلبية وتوجيهها إلى جميع المسؤولين محليا ومركزيا من أجل التدخل العاجل بتعيين ساعي البريد بوكالة بني عياط لتوزيع المراسلات، وفتح شباك أوتوماتيكي لتسهيل عملية السحب وتخفيف الاكتظاظ.

هذا نص العريضة:

نحن الموقعين أسفله، سكان جماعة بني عياط البالغ عدد سكانها حوالي 27000 نسمة، يؤسفنا أن نخبركم أن معاناتنا مع البريد لاتزال تتفاقم لسنوات، نتيجة سحب ساعي البريد من وكالة بني عياط لأزيد من عشر سنوات، حيث لا يتوصل أغلب الناس والمؤسسات بمراسلاتهم، التي يكون مصيرها التراكم أو الضياع للأسف، وما يسببه ذلك من ضياع مصالح المواطنين وأغراضهم المهمة (استدعاءات، مباريات، وثائق …).

كما يشهد مكتب البريد بني عياط اكتظاظا وازدحاما كبيرا خاصة في آخر وبداية كل شهر، لهذه الأسباب، نتوجه إلى السلطات المسؤولة، سواء على المستوى المحلي أو المركزي، وإلى المصالح الإدارية لبريد المغرب وبريد بنك بالمطالب التالية:

ـ التعجيل بتعيين ساعي البريد بوكالة بني عياط لتوزيع المراسلات.

ـ التعجيل بفتح شباك أوتوماتيكي لتسهيل عملية السحب وتخفيف الاكتظاظ.

وفي انتظار رد إيجابي على مطلبينا  تقبلوا منا فائق التقدير والاحترام.

ملحوظة: سلمت نسخة من هذه العريضة للجهات التالية:

ـ السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم أزيلال

ـ السيد قائد منطقة بني عياط

ـ السيد رئيس جماعة بني عياط

ـ المصالح الإدارية لبريد المغرب

ـ المصالح الإدارية لبريد بنك

ـ مدير وكالة بريد بنك بني عياط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*