Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » وفاة شابة في انقلاب دراجة مائية وسط بحيرة بين الويدان ونقل مرافقها إلى مستعجلات أزيلال

وفاة شابة في انقلاب دراجة مائية وسط بحيرة بين الويدان ونقل مرافقها إلى مستعجلات أزيلال

محمد كسوة 
علمت الجريدة أن دراجة مائية كان على متنها شاب وشابة انقلبت بهما في عرض بحيرة سد بين الويدان عصر اليوم وبالضبط في منطقة (القشلة) أودت بحياة الشابة بعد نقلها على وجه السرعة على متن سيارة إسعاف الوقاية المدنية المرابطة بمنطقة تفرنين بين الويدان.
ورغم التدخل العاجل لرجال الوقاية المدنية ونقل الفريقين على وجه السرعة إلى مستعجلات أزيلال، إلا أن القدر لم يمهل الشابة التي أسلمت روحها لبارئها بمجرد ولوجها للمستشفى الإقليمي، رغم تدخل طاقم طبي لاسعافها.
هذا وقد تم اخراج الشاب المسمى (م – ع) يقطن بالحي الجديد بأفورار أولا، ونقل على وجه السرعة على متن سيارة إسعاف جماعة بين الويدان في اتجاه مستعجلات أزيلال لتلقي العلاجات الضرورية حيث أن حالته لا تدعو للقلق.
فيما تم إخراج الشابة التي تنحدر من مدينة الصخيرات ثانيا، وهي مغمى عليها ونقلت على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي لأزيلال.
وتفيد مصادر الجريدة أن الشابين استقلا الدراجة المائية من قرب الوحدة الفندقية بتفرنين ودخلا عرض البحيرة دون ارتداء سترة النجاة، إلى أن تعرضا لحادث تجهل لحد الآن أسبابه.
وفور علمهم بالخبر هرع ممثل السلطة المحلية السيد خليفة قائد واويزغت أولعيد زعيما إلى عين المكان مرفوقا بأعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة للقيام بالمتعين.
ولنا عودة إلى الموضوع
  
عدد القراء: 676 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*