Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » كلبان يهاجمان المارة ويثيران الرعب وسط ساكنة تيموليلت والحصيلة إرسال شخصين إلى مستعجلات ببني ملال ومصيرهما التصفية بالرصاص

كلبان يهاجمان المارة ويثيران الرعب وسط ساكنة تيموليلت والحصيلة إرسال شخصين إلى مستعجلات ببني ملال ومصيرهما التصفية بالرصاص

محمد كسوة

علمت الجريدة من مصادر موثوقة أن شخصان تعرضا مساء اليوم بجماعة تيموليلت دائرة أفورار إقليم أزيلال، لهجوم كلبين يعتقد أن يكونا مصابين بداء (الكَلَب)، حيث تعرضت طفلة في السادسة من عمرها ورجل ستيني من القاطنين بفرنسا، لعضة كلب ضال “مسعور” ” بحي البام، نقلا على إثرها الى المستشفى الجهوي ببني ملال لتلقي العلاجات الضرورية.

كما تعرض شاب كان في جنازة بحي البام لهجوم لكن الألطاف الإلهية وتدخل مجموعة من الشباب حال دون إصابته.

هذا الحادث أثار رعبا وسط الساكنة ، التي قامت بمطاردة الكلبين بالحجارة، لينتهي مصيرهما بقتلهما رميا بالرصاص.

وقد قام مجموعة من سكان جماعة تيموليلت بحمل جثتي الكلبين موضوع المقال إلى مكان بعيد وحفر حفرة عميقة للتخلص منها بعد إحراقها.

هذا وقد خلف الحادث استياء كبيرا  في أوساط الساكنة التي تعاني من تنامي ظاهرة الكلاب الضالة، وتطالب بتنظيم حملة أخرى على غرار الأولى التي قام بها قائد قيادة أفورار السيد عبد الرحيم الكحلاوي بدعم من المجلس الجماعي لتيموليلت وبعض القناصين المحليين، للقضاء على هذه الكلاب الضالة التي تعرض حياة المواطنين للخطر.

وتجدر الإشارة أن جماعة أفورار هي الأخرى تعاني من هذه الظاهرة، وعلمت الجريدة أن السلطة المحلية بتعاون مع الجماعة القروية وبعض القناصين المحليين وأعوان السلطة سيقومون بحملة ضد هذه الكلاب الضالة نهاية الأسبوع الجاري.

عدد القراء: 169 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*