Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » المجلس الجماعي لتيموليلت يصادق في دورة استثنائية على الآتــــي :
SONY DSC

المجلس الجماعي لتيموليلت يصادق في دورة استثنائية على الآتــــي :

محمد كسوة

صادق المجلس الجماعي لتيموليلت بإجماع أعضائه الحاضرين في أشغال الدورة الاستثنائية المنعقدة يوم أمس الأربعاء 9 شوال 1440 هجرية الموافق ل 12 يونيو 2019 بمقر الجماعة على مشروع تصميم التهيئة لمركز تيموليلت وذلك من خلال إبداء رأي المجلس حول ملاحظات العموم وكذا ملاحظات المجلس بخصوص هذا المشروع المهم.

وأجمع الحاضرون على أهمية هذه الوثيقة التي ظلت تراوح مكانها منذ 1999 حسب تصريحات أعضاء المجلس القدماء، ولم تستطع المجالس المتعاقبة إخراجها إلى حيز الوجود.

وبهذه المناسبة وجه رئيس المجلس السيد لحسن خاشون شكره الخاص لعامل إقليم أزيلال السيد محمد العطفاوي على دعمه الكبير لجماعة تيموليلت وحرصه الشديد على إنجاز تصميم للتهيئة خاص بمركز جماعة تيموليلت، والذي من شأنه أن يعطي انطلاقة جديدة لهذه الجماعة.

ومن جهته نوه ممثل الوكالة الحضرية ببني ملال السيد توفيق بندحو الذي حضر أشغال هذه الدورة الاستثنائية بمجهود المجلس الحالي في إخراج هذه الوثيقة المهمة إلى حيز الوجود لكون جماعة تيموليلت من بين الجماعات القلائل بالجهة التي لا تتوفر على تصميم التهيئة، متأسفا لكل هذا التأخير من قبل المجالس السابقة، مبرزا أنه في السنوات الأخيرة يظهر أن الأمور بجماعة تيموليلت أخذت مسارها الصحيح.

وفي صباح نفس اليوم الأربعاء 12 يونيو الجاري تم إعطاء انطلاقة بداية أشغال بناء الطريق الرابطة بين جماعة تيموليلت التابعة لإقليم أزيلال وجماعة فم أودي إقليم بني ملال على طول كيلومترين تقريبا، بحضور قائد قيادة أفورار السيد عبد الرحيم الكحلاوي، والسيد رئيس جماعة تيموليلت السيد لحسن خاشون وخليفة القائد على تيموليلت المعين أخيرا وأعضاء المجلس الجماعي وممثل مجلس جهة بني ملال خنيفرة صاحب المشروع  وممثل مقاولة ديناميك أطلس، وتقني بقيادة أفورار وتقني بجماعة تيموليلت.

عدد القراء: 170 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*